الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

فولكس واجن تيرامونت.. الأكثر مبيعاً

حسان بشور

٢١ حزيران / يونيو ٢٠٢٠

صممت فولكس واجن سيارتها الرياضية متعددة الاستعمال، تيرامونت لتلبية متطلبات العائلة ورحلاتها الاستكشافية. وتتميز تيرامونت بالأداء الجيد وبقيامها على العراقة التي تترافق مع علامة فولكس واجن، بينما ينسجم تصميمها مع طبيعة الحياة العائلية تماماً وتوفر أعلى مستويات الراحة لجميع أفراد العائلة. ومن هنا، ليس غريباً أن تحظى تيرامونت بمكانة مميزة في منطقة الشرق الأوسط حيث تبقى الألولوية دوماً للعائلة ولتصبح الأعلى مبيعاً في المنطقة حيث تبلغ مبيعاتها ٣٢ بالمئة من إجمالي مبيعات فولكس واجن التي وجدت أن عدد العائلات الكبيرة في الشرق الأوسط كبير وبالتالي هناك حاجة لسيارة أكبر حجماً يمكن الاعتماد عليها. وفي هذا السياق، طرحت طراز تيرامونت بسبعة مقاعد وهو طراز يتميز بالجرأة والأناقة وبأعلى مستويات الانسجام بين البساطة والراحة، الأمر الذي مكنه من أن يصبح الرفيق المفضل للكثير من العائلات في منطقة الشرق الأوسط.
يبلغ طول تيرامونت أكثر من ٥ أمتار وبفضل قاعدة العجلات الأكثر طولاً، أصبحت المقصورة أكبر حجماً وهذا ما يسهل الوصول لمقاعد الصف الثالث ويوفر مساحة أوسع للأمتعة في الخلف. وقد صممت مقاعد تيرامونت لتضمن أعلى مستويات الراحة، حيث تم تزويدها بخاصية التهوية، مع إمكانية التحكم في درجة الحرارة في ثلاث مناطق مستقلة. وتعكس لوحة القيادة التزام فولكس واجن بالابتكار الرقمي حيث أنها مجهزة بأحدث التقنيات الرقمية. ويمكن تخصيص إعدادات السيارة بأكملها لكل شخص بينما يستطيع الأهل التحكم في الوسائط ونظام "آپ كونكت" لتوصيل جهازين لوحيين في الخلف عبر الشاشة الرئيسية قياس ٨ إنش.

تواصل مع حسان بشور