الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رالف سبيث نائباً غير تنفيذي لرئيس مجلس إدارة جاكوار لاند روڤر

حسان بشور

٣ شباط / فبراير ٢٠٢٠

أعلن السيد تشاندراسيكران، رئيس مجلس إدارة شركات "تاتا سونز" و"تاتا موتورز" و"جاكوار لاند روڤر" أن البروفيسور رالف سبيث قرر التقاعد من منصبه الحالي كمدير تنفيذي ورئيس تنفيذي لـ "جاكوار لاند روڤر" مع نهاية عقده في أيلول / سبتمبر ٢٠٢٠. وفي هذا السياق، قال تشاندراسيكران: "خلال السنوات العشر الأخيرة، حول رالف جاكوار لاند روڤر من شركة صناعية بريطانية تلبي احتياجات فئات محددة إلى شركة عالمية ممتازة ومرموقة ورائدة تكنولوجياً. وهنا، يسعدني أن أعلم أن رالف وافق على استمرار علاقته بـ جاكوار لاند روڤر من خلال استلامه لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي. كما أنه سيبقى رالف في مجلس إدارة شركة تاتا سونز. وقد تم أيضاً تشكيل لجنة بحث ستعمل معي على تحديد الخليفة المناسب له في الشهور المقبلة".
ومن جانبه، قال البروفيسور رالف سبيث: "يشرّفني أنني عملت مع الكثير من الأشخاص المتفانين والمبدعين في عملهم، سواءً داخل أو خارج جاكوار لاند روڤر. لقد نجنا في ترقية هذه الشركة وأنا أتقدم بالشكر للجميع على دعمهم والتزامهم. أما على الصعيد الشخصي، فإنني متحمس للتحديات الجديدة والمثيرة".

تواصل مع حسان بشور