الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رالف سبيث نائباً غير تنفيذي لرئيس مجلس إدارة جاكوار لاند روڤر

حسان بشور

٣ شباط / فبراير ٢٠٢٠

أعلن السيد تشاندراسيكران، رئيس مجلس إدارة شركات "تاتا سونز" و"تاتا موتورز" و"جاكوار لاند روڤر" أن البروفيسور رالف سبيث قرر التقاعد من منصبه الحالي كمدير تنفيذي ورئيس تنفيذي لـ "جاكوار لاند روڤر" مع نهاية عقده في أيلول / سبتمبر ٢٠٢٠. وفي هذا السياق، قال تشاندراسيكران: "خلال السنوات العشر الأخيرة، حول رالف جاكوار لاند روڤر من شركة صناعية بريطانية تلبي احتياجات فئات محددة إلى شركة عالمية ممتازة ومرموقة ورائدة تكنولوجياً. وهنا، يسعدني أن أعلم أن رالف وافق على استمرار علاقته بـ جاكوار لاند روڤر من خلال استلامه لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي. كما أنه سيبقى رالف في مجلس إدارة شركة تاتا سونز. وقد تم أيضاً تشكيل لجنة بحث ستعمل معي على تحديد الخليفة المناسب له في الشهور المقبلة".
ومن جانبه، قال البروفيسور رالف سبيث: "يشرّفني أنني عملت مع الكثير من الأشخاص المتفانين والمبدعين في عملهم، سواءً داخل أو خارج جاكوار لاند روڤر. لقد نجنا في ترقية هذه الشركة وأنا أتقدم بالشكر للجميع على دعمهم والتزامهم. أما على الصعيد الشخصي، فإنني متحمس للتحديات الجديدة والمثيرة".

تواصل مع حسان بشور