الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

يوم حماسي للرياضة الميكانيكية اللبنانية

حسان بشور

٧ تموز / يوليو ٢٠٢٠

سيكون يوم الأحد المقبل الواقع في ١٢ تموز / يوليو الجاري يوم رياضة ميكانيكية طويل بامتياز اذ سينظم  النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) حدثين إثنين سيتمثل الأول منهما بإجراء سباق السرعة الثالث (سبيد تيست) قبل الظهر وليليه السباق الاول للانجراف (دريفت) بعد الظهر في مزار موتور بارك وردة (كفردبيان).
وسيقام سباق السرعة وهو الجولة الثالثة من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري، قبل ظهر الاحد ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً على ان يجري حفل توزيع الكؤوس والجوائز عند الساعة   الواحدة بعد الظهر.
وابتداء من الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ستنطلق مسابقة الانجراف على ان يقام حفل توزيع الكؤوس والجوائز عند الساعة السادسة والنصف مساءً. وتندرج المسابقة في اطار الجولة الاولى من بطولة لبنان للانجراف  للعام ٢٠٢٠ وتضم فئات ستريت (Street) ،ستريت موديفايد (Street Modified)، هايبرد (Hybrid)) والمحترفين (Pro).
وفي سياق متصل،تتواصل عملية تسجيل السائقين المشاركين في السباقين في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك. وقد تمتحديد آخر مهلة التسجيل عند الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الجمعة في ١٠ تموز / يوليو الجاري.

تواصل مع حسان بشور