الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

هرتز الإمارات تعزز أسطولها بأحدث السيارات الهجينة الكهربائية

حسان بشور

٤ شباط / فبراير ٢٠٢٠

أعلنت هرتز لتأجير السيارات عن إضافتها للدفعة الأولى من سيارة تويوتا كامري الهجينة إلى أسطول مركباتها، لتتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بقيادة هذه السيارات الصديقة للبيئة. وتدرس الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم زيادة حصة السيارات الهجينة الكهربائية في أسطولها الى ٣٠ بالمئة خلال السنوات الثلاث المقبلة وذلك عبر تعزيزها بأحدث المركبات الهجينة من تويوتا ولكزس وفولفو وجيب. وستسمح هذه الخطوة للمقيمين والسياح بتوفير الوقود والمال، بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابي الهام على البيئة.
وتحقق كامري الهجينة الكهربائية أفضل مستويات الكفاءة في استهلاك الوقود بنسبة تقدر بـ ٨٧ بالمئة حيث تقطع السيارة مسافة ٢٦ كلم لكل ليتر من الوقود مقارنةً بـ ١٤،٦ كلم لـ كامري العاملة بمحرك إحتراق داخلي، بالإضافة إلى إطلاق أقل لغاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة ٥٣ بالمئة. كما تتميز كامري الهجينة بأحدث التقنيات التي تسمح باختيار الطاقة الكهربائية أو محرك البنزين، وذلك استناداً لظروف القيادة وتفضيلات السائق.

تواصل مع حسان بشور