الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

نمو مبيعات سيارات جاكوار لاند روڤر الخاصة

حسان بشور

٢١ أيار / مايو ٢٠٢٠

حقق قسم "اس ڤي او" للسيارات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر" مبيعات بلغت أكثر من ٩٥٠٠ سيارة فائقة الأداء والفخامة من طرازات "اس ڤي" خلال السنة المالية ٢٠١٩ ـ ٢٠٢٠، ما يشكل زيادة بنسبة ٦٤ بالمئة مقارنةً بمبيعات العام المالي الأسبق. وقد انعكس هذا النجاح على أداء قسم عمليات السيارات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ارتفعت مبيعاته في المنطقة بنسبة ٧٦ بالمئة. وجاء النمو في المبيعات نتيجة الطلب المرتفع على طرازات "اس ڤي" السبعة، بما في ذلك رينج روڤر اس ڤي أتوبيوغرافي ذات قاعدة العجلات الطويلة والمقاعد المستوحاة من مقاعد طيران الدرجة الأولى و"رينج روڤر اس ڤي أتوبيوغرافي ديناميك" التي يولد محركها قوة ٥٦٥ حصان. وما زالت "رينج روڤر سبورت اس ڤي آر" الأكثر مبيعاً بين طرازات "اس ڤي" في السنة المالية الحالية، حيث بيعت ١٤٨ سيارة من هذا الطراز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها، وارتفعت مبيعات "رينج روڤر سبورت اس ڤي آر" في المنطقة بنسبة ٨٧ بالمئة. كما ساهم إطلاق كل من "جاكوار اف ـ بايس اس ڤي آر" و"رينج روڤر ڤيلار اس ڤي أتوبيوغرافي ديناميك" بارتفاع المبيعات.
يذكر أن قسم تعديلات السيارات الخاصة (اس ڤي بيسپوك) التابع لعمليات السيارات الخاصة المختص بتوفير ألوان الطلاء والتشطيبات وخيارات الكسوة الداخلية والخارجية لإنشاء سيارات مخصصة شخصياً للعملاء، شهد أيضاً نمواً بنسبة ٢٠ بالمئة في طلبات التعديل وتشطيبات مجموعة الألوان الفاخرة لعدة سيارات مختارة من جاكوار ولاند روڤر.

تواصل مع حسان بشور