الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

نمو مبيعات سيارات جاكوار لاند روڤر الخاصة

حسان بشور

٢١ أيار / مايو ٢٠٢٠

حقق قسم "اس ڤي او" للسيارات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر" مبيعات بلغت أكثر من ٩٥٠٠ سيارة فائقة الأداء والفخامة من طرازات "اس ڤي" خلال السنة المالية ٢٠١٩ ـ ٢٠٢٠، ما يشكل زيادة بنسبة ٦٤ بالمئة مقارنةً بمبيعات العام المالي الأسبق. وقد انعكس هذا النجاح على أداء قسم عمليات السيارات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ارتفعت مبيعاته في المنطقة بنسبة ٧٦ بالمئة. وجاء النمو في المبيعات نتيجة الطلب المرتفع على طرازات "اس ڤي" السبعة، بما في ذلك رينج روڤر اس ڤي أتوبيوغرافي ذات قاعدة العجلات الطويلة والمقاعد المستوحاة من مقاعد طيران الدرجة الأولى و"رينج روڤر اس ڤي أتوبيوغرافي ديناميك" التي يولد محركها قوة ٥٦٥ حصان. وما زالت "رينج روڤر سبورت اس ڤي آر" الأكثر مبيعاً بين طرازات "اس ڤي" في السنة المالية الحالية، حيث بيعت ١٤٨ سيارة من هذا الطراز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها، وارتفعت مبيعات "رينج روڤر سبورت اس ڤي آر" في المنطقة بنسبة ٨٧ بالمئة. كما ساهم إطلاق كل من "جاكوار اف ـ بايس اس ڤي آر" و"رينج روڤر ڤيلار اس ڤي أتوبيوغرافي ديناميك" بارتفاع المبيعات.
يذكر أن قسم تعديلات السيارات الخاصة (اس ڤي بيسپوك) التابع لعمليات السيارات الخاصة المختص بتوفير ألوان الطلاء والتشطيبات وخيارات الكسوة الداخلية والخارجية لإنشاء سيارات مخصصة شخصياً للعملاء، شهد أيضاً نمواً بنسبة ٢٠ بالمئة في طلبات التعديل وتشطيبات مجموعة الألوان الفاخرة لعدة سيارات مختارة من جاكوار ولاند روڤر.

تواصل مع حسان بشور