الآن
09:47  : هيونداي المكسيك تعين السيدة كلوديا ماركيز في منصب المدير التنفيذي نظراً لخبرتها البالغة ٢٤ عاماً          09:48  : أخبار عن إمكانية الدمج بين مجموعة فيات كرايسلر من جهة وبين بيجو وسيتروين من جهة أخرى          11:15  : ستطلق لكزس سيارتها الكهربائية الأولى في معرض غوانغزهو الصيني في ٢٢ تشرين الثاني / نوفمبر الجاري          11:15  : نيسان تطلق سيارتين اختباريتين تم تصميمهما خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وتقدم طرازاً عالمياً رائجاً في المنطقة للمرة الأولى          11:16  : بي ام دبليو دبي تقدم ١٠ من أهم سيارات بي ام دبليو في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

نسخة الأعوام العشرة من بورشه باناميرا

حسان بشور

٦ تشرين الأول / أكتوبر ٢٠١٩

بمناسبة مرور ١٠ سنوات على إطلاق سيارتها السيدان الرياضية، باناميرا، قررت بورشه أن تقدم نسخة الأعوام العشرة من هذه السيارة كإصدار خاص للعام ٢٠٢٠ على أن تحمل هذه السيارة تسمية "باناميرا ١٠". وستتميز هذه السيارة بلونها الأسود المصقول والمعزز بعجلات معدنية رياضية ذهبية اللون بقياس ٢١ إنش ومجموعة من الشعارات التي تشير الى أعوام باناميرا العشرة. كذلك تم تمييز هذه السيارة بعدد من التجهيزات التي شملت نظام المساعدة على الركن وكاميرا الرؤية المحيطة ومصابيح ليد أمامية متكيفة ونظام المساعدة على المحافظة على مسرب السير مع تعليق هوائي متطور. أما في الداخل، فقد نالت هذه السيارة مقاعد أمامية مريحة يمكن تعديل وضعياتها بـ ١٤ إتجاهاً مختلفاً ونظام صوتي متطور من "بوز" 
وتعتمد باناميرا ١٠ في إندفاعها على محرك من ٦ أسطوانات سعة ٣ ليترات مع توربو مزدوج يساهم في رفع القوة الى ٣٣٠ حصاناً. كذلك تتوفر هذه النسخة الخاصة مع إصدار "باناميرا ٤ إي" الهجين الذي يتميز بقوة تصل الى ٤٥٧ حصاناً ومع إصدار "باناميرا سبورت توريزمو". أما موعد تسليم "باناميرا ١٠"، فسيكون في الربع الأول من العام القادم (٢٠٢) وبأسعار تراوح بين ١١٤،٥٣٢ و١٣٠،١٢١ يورو تبعاً للفئة.

تواصل مع حسان بشور