الآن
11:03  : مع عودة العمل الى مصنع المكسيك اليوم في ١٧ حزيران / يونيو ٢٠٢٠، يكون الإنتاج قد عاد الى كل مصانع فولكس واجن          11:03  : لا يزال موعد إقامة مسابقة الأناقة في قصر هامبتون كورت ببريطانيا محدداً في ٤ الى ٦ أيلول /سبتمبر القادم          11:03  : أعلنت ريماك عن إنشاء خط إنتاج جديد في مصنعها الكائن في كرواتيا سيتم تخصيصه لإنتاج "سي - تو" الكهربائية الخارقة          11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

مفاجأة كورفيت "سي ٨ آر" خلال الكشف عن كورفيت المكشوفة

حسان بشور

٦ تشرين الأول / أكتوبر ٢٠١٩

تم الكشف لأول مرة عن كورفيت "سي ٨ آر" السباقية والمصنفة في فئة "جي تي ال ام" بشكل مفاجئ الى جانب شفروليه كورفيت ستينغراي ٢٠٢٠ المكشوفة أثناء تقديمها في مركز كينيدي للفضاء. وبفضل النجاحات المذهلة التي حققتها على حلبات السباقات على مدار العشرين عامًا الماضية، ساعدت شركة كورفيت رايسنغ في تطوير وتعزيز أداء وشعبية سيارات الأداء من كورفيت على حلبات السباق في جميع أنحاء العالم. وتمكن فريق كورفيت ريسنغ منذ عام ١٩٩٩ من الفوز بـِ ١٠٧ سباقاً، متفوقاً على أي فريق رياضي محترف في أمريكا الشمالية، بما في ذلك ١٣ بطولة فرق و١٢ بطولة سائقين وشركة مصنعة. وفي عام ٢٠١٥، أصبح فريق كورفيت رايسنغ أول فريق يفوز بلقب ثلاثي في سباق التحمل في نفس الموسم منذ ١٥ عاماً وهي ألقاب سباق رولكس ٢٤ في دايتونا وسباق سيبرينغ ١٢ ساعة وسباق لومان ٢٤ ساعة.
وتأتي كورفيت "سي ٨ آر" التي تحمل الرقم ٤ بلون فضي جديد مستوحى من لون سيارتي النموذج الشهيرتين كورفيت أيروفيت ١٩٧٣ وكورفيت ستينغراي ريسر ١٩٥٩. كما يتخلل هذه السيارة أيضاً بعض اللمسات باللون الأصفر. وسيتم استكمال السيارة رقم ٤ بالسيارة رقم ٣ التي ستتميز باللون الأصفر التقليدي مع لمسات باللون الفضي، لتواصل إرث كورفيت العريق في سباقات "جي تي ال ام" في العشرين عاماً الماضية. وسيكون الظهور الأول لسيارة السباق كورفيت "سي ٨ آر" في سباق رولكس ٢٤ في دايتونا في كانون الثاني / يناير ٢٠٢٠.

تواصل مع حسان بشور