الآن
11:07  : هيونداي سانتافي تفوز بجائزة أفضل "اس يو في" بصفي مقاعد قيمةً مقابل الثمن التي قدمتها "يو اس نيوز &وورلد ريبورت"          10:16  : رينو تعلن عن تعيين السيد لوكا دو ميو في منصب الرئيس التنفيذي للشركة          10:16  : بنتلي إي اكس پي ١٠٠ جي تي تفوز بلقب "أجمل سيارة إختبارية للعام"          10:16  : لوتس تطلق إيڤورا جي تي ٤١٠ الجديدة وتعززها بعملانية محسنة وبالمزيد من عوامل الراحة والقيمة مقابل الثمن          10:17  : الكندي لورانس ستول يستثمر ١٨٢ مليون جنيه استرليني في أستون مارتن وفريق رايسينغ بوينت اف ١ سيصبح تابعاً لمصنع أستون مارتن عام ٢٠٢١          10:17  : جينيسيس تطلق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمال "جي ڤي ٨٠" في أسواق أميركا الشمالية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

مركز توزيع إقليمي لـ "اف سي ايه" في جبل علي

حسان بشور

١٢ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

كشفت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات عن مركزها الجديد والمخصص للتوزيع الإقليمي والمعزز بأكاديمية تدريب جديدين يمتدان على مساحة ١٨ ألف متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي في دبي (جافزا). وستكون إدارة هذه المنشأة من مهمات فرع موبار، الذي يختص بالعناية بالعملاء وقطع الغيار والخدمة لمركبات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم. وسيغطّي المركز الجديد مناطق عدة تتضمن دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والعراق واليمن. ومع المركز الجديد الذي يجعل مجموعة "اف سي ايه" ثاني أكبر مستودع في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، إزدادت مواقع حاويات المجموعة بنسبة ٣٠ بالمئة من ٥٩،٨٥٠ عام ٢٠١٢ الى ٧٧،٧٢٠ اليوم، ومواقع الرفوف بنسبة ٥٠ بالمئة من ١٢،٨٠٠ الى ١٩،٢٩٠، مما يخولها تخزين أكثر من ١،٥ مليون وحدة من أكثر من ٤٨ ألف قطعة غيار مختلفة. وللمحافظة على فعالية سير العمل في المنشأة، ازداد عدد موظفي موبار من ١٥ موظفاً عام ٢٠١٢ الى ٥٥ اليوم يعملون في مركز الاتصالات وقسم العمليات ومستودع مكيف بالكامل على مدى نوبتين يبدأ عملهما في الثامنة صباحاً وينتهي في الواحدة صباحاً كل يوم.
أما أكاديمية التدريب الإقليمية التي ستخدم كل علامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات التي تقع تحت راية علامة موبار، فتضم ٦ صالات تدريب ومشغل بمساحة تفوق ٤٠٠ متر مربع مع ٥ فسحات ورافعات. وتجهز الأكاديمية بكل الأدوات والمكونات والتجهيزات والمركبات بمقصورة منفصلة للحرص على تقديم أعلى معايير التدريب وتقنياتها لشبكة وكالات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، ويحرص ذلك على أن تكون هذه الوكالات قادرة على تنفيذ التزاماتها بمنح عملائها أعلى مستويات الجودة. ويذكر أخيراً أن منشأة "اف سي ايه" هذه تراعي معظم شروط الإستدامة وتعمل بطريقة تراعي البيئة.

تواصل مع حسان بشور