الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

مجموعة خدمات "تسوق من المنزل" مع نيسان

حسان بشور

٧ تموز / يوليو ٢٠٢٠

مع ما نتج عن جائحة كوفيد ـ ١٩، بدأت نيسان بالعمل على إحداث تحول كامل في تجربة العملاء لتقوم بنقل صالة العرض مباشرة إلى منزلهم. وبذلك، أصبحت جميع الخدمات والاستفسارات والحجوزات التي كانت تستدعي زيارة الوكيل المحلي متاحة رقمياً ويمكن إجراؤها من المنزل. ويشمل ذلك تجربة افتراضية كاملة توفر جولة عبر الإنترنت بزاوية ٣٦٠ درجة على صالات العرض لاكتشاف السيارات والاطلاع على خيارات الشراء المتاحة. وأدرجت نيسان كافة الخدمات الرقمية عن بُعد ضمن تبويب "تسوق من المنزل" (Shop@Home) الجديد على مواقعها الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا ومصر وتركيا والهند. وتتضمن الخدمات مكالمة فيديو يمكن للعملاء من خلالها التحدث إلى ممثل عن الوكيل أو طلب معاودة الاتصال بهم أو الدردشة عبر الإنترنت. ويمكن أيضاً إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت بمساعدة آلة حاسبة للأقساط وتقييم ما قبل القرض، بالإضافة إلى معلومات عن الكفالة. ويمكن للعملاء الذين يرغبون بالاطلاع شخصياً على سيارات نيسان المفضلة لديهم طلب اختبار قيادة من المنزل، حيث يتم إيصال السيارة الى مكان تواجدهم واستلامها منهم. كما تتوفر الصيانة المنزلية لسيارات العملاء الحاليين.
وبالإضافة إلى مزايا "تسوق من المنزل"، يحتوي موقع نيسان على قسم كامل مخصص لرفاهية العملاء ولحمايتهم من وباء كوفيد - ١٩. ويتضمن أنشطة عائلية ممتعة يمكن ممارستها أثناء فترات الإقفال ونصائح مفيدة للحفاظ على سلامتهم وتحديثات حول مساهمة نيسان في مكافحة الفيروس.

تواصل مع حسان بشور