الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

مجموعات التخصيص من شفروليه في معرض الرياض للسيارات ٢٠١٩

حسان بشور

١٧ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

عبر جناحها في معرض الرياض للسيارات ٢٠١٩ الذي سيقام بين ٢١ و٢٦ تشرين الثاني / نوفمبر الجاري، ستوفر شفروليه الشرق الأوسط مستويات جديدة من التخصيص لعملائها في المملكة العربية السعودية، حيت ستوفر منتجاتها مع المجموعة الأكثر تنوعاً من الإكسسوارات على الإطلاق، مما سيمنح عشاق السيارات في المملكة إمكانية اختيار سيارتهم المثالية من شفروليه بما يناسب أسلوب حياتهم. وستستعرض شفروليه شريحة واسعة من تشكيلتها في المعرض وستتيح للزوار فرصة للتعرف على عدد كبير من حزم الإكسسوارات. ولضمان حضور مميز على الطرقات إلى جانب تحسين الوظائف العملية والجدوى، تقدم شفروليه مجموعة واسعة من إكسسوارات التصميم الخارجي بدءاً من باقات الهيكل ووصولًا إلى حزم الديكور والشعارات. ومن جهة أخرى، تساعد خيارات تخصيص التصميم الداخلي العملاء على تكييف سيارتهم بحسب ذوقهم الخاص وإجراء تحسينات عليها من خلال تعديل نظام الترفيه ومساحة التخزين. كما ستوفر إكسسوارات شفروليه حلولًا لتعزيز الأداء على طرازات مختارة، بحيث يمكن أن تبدأ الترقيات من حزم العادم وصولًا إلى حزم نظام التعليق.
يشار الى أن جناح شفروليه يقع في خيمة بونيه نورث في منطقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، الذي يقام كجزء من فعاليات موسم الرياض. كجزء من معرض الرياض للسيارات الأول، سوف يستعرض صالون جلوبال أوتو (صالون شركات السيارات العالمية) شاحنات وسيارات سباق وسيارات رياضية مدمجة وسيارات قديمة وكلاسيكية وغيرها الكثير من السيارات المتخصصة.

تواصل مع حسان بشور