الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

لاند روڤر ديفندر يمثل مشاهده الخطرة بنجاح

حسان بشور

٢٨ شباط / فبراير ٢٠٢٠

يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني الخاص بـ لاند روڤر ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية ويتضمن مشاهد حصرية خلف الكواليس تظهر ما ينتظر المشاهدين من ديفندر الجديدة في فيلم العميل السري جيمس بوند، "لا وقت للموت". وتُظهر مشاهد التدريبات المستخدمة في الإعلان، ديفندر الجديد وهو يطير في الهواء. وقد خضع ديفندر أيضاً للمزيد من الاختبارات الصعبة، حيث سار بسرعات عالية جداً في المستنقعات والأنهار. وقاد لي موريسون، منسق المشاهد الخطرة، مشاهد المطاردات في الفيلم وعمل عن قرب مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة الفائز بجائزة الأوسكار، كريس كوربولد. وقال لي موريسون: "دفعنا ديفندر إلى ما يتجاوز حدود الممكن كي نخلق أكبر قدر من الإثارة ولنمنح المعجبين فكرة عن مدى صعوبة إنتاج مشاهد المطاردة التي تنتظرهم في فيلم ‘لا وقت للموت‘". وتجلس جيسيكا هاوكينز خلف المقود في هذه المشاهد وكان موريسون قد اختارها بعد أن شاهد قدراتها في بطولة "فورمولا ٣ دبليو" للنساء ومنحها فرصة المشاركة في فيلم "لا وقت للموت" الذي شكل أول أفلامها على الإطلاق.
وفي "لا وقت للموت" الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما في ٢ نيسان / أبريل القادم، يترك بوند الخدمة ويستمتع بحياته بعيداً عن الأضواء في جمايكا. ولكن هذا الهدوء لا يستمر طويلاً، إذ يزوره صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية طالباً المساعدة. ويتبين فيما بعد أن مهمة إنقاذ عالم مخطوف فيها أكثر مما هو متوقع، إذ تقود بوند إلى مطاردة شرير غامض مسلّح بتكنولوجيا حديثة خطرة.

تواصل مع حسان بشور