الآن
11:03  : مع عودة العمل الى مصنع المكسيك اليوم في ١٧ حزيران / يونيو ٢٠٢٠، يكون الإنتاج قد عاد الى كل مصانع فولكس واجن          11:03  : لا يزال موعد إقامة مسابقة الأناقة في قصر هامبتون كورت ببريطانيا محدداً في ٤ الى ٦ أيلول /سبتمبر القادم          11:03  : أعلنت ريماك عن إنشاء خط إنتاج جديد في مصنعها الكائن في كرواتيا سيتم تخصيصه لإنتاج "سي - تو" الكهربائية الخارقة          11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

قاعي وجيهريان يحسمان اللقب

حسان بشور

٧ أيلول / سبتمبر ٢٠١٩

بنهاية رالي لبنان الدولي الـ ٤٢ الذي شكل الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الجاري، تمكن السائق اللبناني  هنري قاعي المشارك على متن شكودا فابيا آر ٢، من حسم لقبه الثاني على التوالي ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات لفئة الدفع الثنائي (ام إي آر سي ٣) للعام ٢٠١٩. وكان قد سبق لـ قاعي أن أحرز اللقب عينه العام  الماضي مسطراً اسم لبنان واسمه مرتين في سجلات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا). أما ملاح قاعي وهو الأردني موسى جيهريان، فقد أحرز في رالي لبنان الدولي الـ ٤٢ لقبه الشرق أوسطي الثالث في "المقعد الساخن".
يذكر أن مهمة الطاقم اللبناني ـ الأردني كانت صعبة وشاقة للاحتفاظ باللقب بمساندة فريق عمل قوي ومتجانس يشرف عليه الخبير اللبناني شربل عساكر، صاحب فريق "آر أس"، إلى جانب الدعم المقدم من الداعمين.
وكان قاعي / جيهريان قد شاركا في بداية العام في رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط وأحرزا لقب فئة "ام إي آر سي ٢" وتفوقا في بعض المراحل الخاصة على سيارات المجموعة "ن". وبعد ذلك، احتل قاعي / جيهريان المركز الخامس في الترتيب العام النهائي لرالي الأردن الدولي محرزين لقب  فئتهما أيضاً. وبعد رالي لبنان الدولي، أعلن قاعي انه يدرس امكانية المشاركة خلال العام المقبل في جميع مراحل بطولة الشرق الأوسط والمنافسة ضمن المجموعة "ن". 

تواصل مع حسان بشور