الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

فيديو لامبورغيني بمناسبة عيد الميلاد ٢٠١٩

حسان بشور

٢٣ كانون الأول / ديسمبر ٢٠١٩

بعد الفيديو الذي نشرناه أمس حول جولة لامبورغيني الميلادية ٢٠١٩ الذي إحتفلت من خلاله الشركة الإيطالية بإنجازاتها لعام ٢٠١٩، أطلقت لامبورغيني فيديو جديد بمناسبة عيد الميلاد ٢٠١٩ وفيه وجدت الشركة الإيطالية قصة جديدة لعشاق سياراتها الحقيقيين. ويعرض الفيديو القصة الحقيقية لـ سترلينغ باكوس وابنه زاندر الذي يبلغ من العمر ١٢ عاماً، حيث بدأ الثنائي منذ نحو عامين ببناء نسخة طبق الأصل من طراز "أفنتادور اس في" في مرآب منزلهم في بلدة ايري بولاية كولورادو الأميركية وذلك باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. وقبل بضعة أيام من عيد الميلاد وبالإتفاق مع الأب، تم إستبدال النموذج الذي كان سترلينغ وزاندر يعملان عليه بسيارة حقيقة طراز أفنتادور اس في. وما أن فتح الأب وابنه باب المرآب حتى وجدا السيارة الحقيقية السوداء اللون بدلاً من النموذج الذي كانا يعملان عليه وذلك بعد أن أثبتا من خلال مشروعهما أنهما من أصدق عشاق لامبورغيني المخلصين. وينتهي الفيديو بعرض لقطات للأب والإبن وهما يقودان السيارة لعدة أيام ويستمتعان بتجربة استثنائية.
وتعليقاً على الفيديو، قالت كاتيا باسي، مديرة التسويق والاتصالات لدى أوتوموبيلي لامبورغيني: "بالطبع، تعارض لامبورغيني أي محاولة للتقليد ولكن هذه القصة الحقيقية تجسد شغفاً لا مثيل له وتستحق أن يراها الناس ولهذا السبب، اخترنا عرض مشروع سترلينغ وزاندر في فيديو عيد الميلاد للعام ٢٠١٩."

تواصل مع حسان بشور