الآن
11:07  : هيونداي سانتافي تفوز بجائزة أفضل "اس يو في" بصفي مقاعد قيمةً مقابل الثمن التي قدمتها "يو اس نيوز &وورلد ريبورت"          10:16  : رينو تعلن عن تعيين السيد لوكا دو ميو في منصب الرئيس التنفيذي للشركة          10:16  : بنتلي إي اكس پي ١٠٠ جي تي تفوز بلقب "أجمل سيارة إختبارية للعام"          10:16  : لوتس تطلق إيڤورا جي تي ٤١٠ الجديدة وتعززها بعملانية محسنة وبالمزيد من عوامل الراحة والقيمة مقابل الثمن          10:17  : الكندي لورانس ستول يستثمر ١٨٢ مليون جنيه استرليني في أستون مارتن وفريق رايسينغ بوينت اف ١ سيصبح تابعاً لمصنع أستون مارتن عام ٢٠٢١          10:17  : جينيسيس تطلق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمال "جي ڤي ٨٠" في أسواق أميركا الشمالية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

فعالية داب درايف الخليج ٢٠٢٠

حسان بشور

١١ شباط / فبراير ٢٠٢٠

استقبلت فعالية داب درايف الخليج في نسختها الرابعة والتي استضافتها فولكس واجن الشرق الأوسط، أعضاء أندية سيارات فولكس واجن من كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن، بالإضافة إلى الضيوف العالميين جوست كابيتو، المدير التنفيذي لـ فولكس واجن رايسينغ وتانر فاوست، المتسابق المحترف ومؤدي الحركات الخطيرة. وقد جمعت هذه الفعالية العائلة والأصدقاء سوياً في يوم احتفالي رائع، حيث شملت العديد من الأنشطة التي استمتع بها كل فرد، بدءاً من تجارب قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وتحدي تيرامونت للسحب ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال وسباقات التفحيط وأنظمة محاكاة السباقات وقيادة السيارات على حلبة السباق. وتم إختتام اليوم عند غروب الشمس بالحفلات الراقصة والمسابقات، بالإضافة إلى منح الجائرة الكبرى وهي فولكس واجن باسات ٢٠٢٠ في عرض مباشر على المنصة.
وبالنسبة لأندية فولكس واجن الذين تمت استضافتهم، فقد كانت أفضل لحظات المهرجان هي حفل توزيع الجوائز الذي طال انتظاره. وقد ذهبت جائزة "سيارة العام" لهذه النسخة إلى فهد أمان الذي فاز برحلة لحضور فعالية "فورثيرسي تريفين" في شهر أيار / مايو القادم. ومُنحت جائزة "أفضل سيارة كلاسيكية في العام" إلى أمجد الهبري وجائزة "أفضل سيارة سباق في العام" إلى ديفيد آرون. أما مالك السيارة الذي فاز بلقب "نجم فولكس واجن"، فهو محمد العتيق.
يذكر أنه تم إستيحاء فعالية داب درايف الخليج من فعالية "فورثيرسي تريفين" التي تعتبر تقليداً قديماً وهي أكبر فعالية لسيارات فولكس واجن جي تي آي في العالم.

تواصل مع حسان بشور