الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

فعالية "داب درايڤ" الخليج ٢٠٢٠

حسان بشور

٢٦ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٠

تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط لاستضافة النسخة الرابعة من فعالية "داب درايڤ" (Dub Drive) الخليج السنوية في الإمارات العربية المتحدة التي تعد بأن تكون النسخة الأكبر حتى الآن. وستشمل أنشطة الفعالية، التي ستقام على حلبة مرسى ياس في أبوظبي يومي الجمعة والسبت الواقعين في ٧ و٨ شباط / فبراير القادم، عروضاً موسيقية مباشرة وأكشاك طعام متنقلة ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال وأنظمة محاكاة السباقات وتجارب لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسباقات التفحيط والسحب. كما سيتمكن الحضور من الانضمام إلى قافلة سيارات فولكس واجن التي ستجوب شوارع المدينة يوم الجمعة ٧ شباط / فبراير بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً. 
وستستضيف فعالية "داب درايڤ" الخليج تانر فاوست، سائق السباقات المحترف ومؤدي حركات القيادة الجريئة، الذي ظهر في أفلام مثل "السرعة والغضب: قيادة طوكيو" وفيلم "الرجل الحديدي ٢" و"نيد فور سبيد". وسيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بمشاهدة فاوست بينما يؤدي عرضاً خاطفاً للأنفاس لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة. وستشارك في الفعالية أيضاً مجموعة كبيرة من سيارات فولكس واجن الفريدة من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين، مما يعد الضيوف بالاستمتاع بعرض رائع للسيارات، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية. يذكر أخيراً أن الدخول سيكون مجانياً وأنه للمشاركة، يمكنك التسجيل عبر الرابط www.dubdrivegcc.com.

تواصل مع حسان بشور