الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

عضوين جديدين في فريق تصميم فولفو العالمي

حسان بشور

١٠ حزيران / يونيو ٢٠٢٠

أعلنت المشروعات التجارية، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن انضمام كل من كلوديا براون وتوماس ستوفيسيك إلى فريق التصميم العالمي لشركة فولفو للسيارات. وستشغل براون منصب نائب الرئيس الجديد لقسم تصميم الألوان والمواد وستتولى مسؤولية إدارة التوجه الاستراتيجي لمجالات الألوان والمواد الداخلية لعلامتي فولفو وبولستار التجارية. وكانت كلوديا براون مسؤولة عن تصميم الألوان والمكونات البلاستيكية الداخلية والخارجية لـ ميرسيدس وايه ام جي ومايباخ. كما لعبت دوراً محورياً في المجال ذاته لدى بورشه في بداية مسيرتها المهنية.
ومن ناحية أخرى، انضم توماس ستوفيسيك إلى فولفو للسيارات قادماً من فيسبوك وقد تم اختياره لقيادة عمليات تجربة المستخدم والتصميم التفاعلي لدى فولفو. وضمن منصبه الحالي، سيشرف توماس على تطوير التفاعل الرقمي بين العملاء وعلامة فولفو والشركة ككل، سواء ضمن سياراتهم أو عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالشركة. وأشرف ستوفيسيك مؤخراً على جهود تطوير النسخة المحدثة والمرتقبة للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فولفو للسيارات.
وفي ضوء تحويلها لمحفظة الشركة وتحديثها لعلامة فولفو التجارية على مدى الأعوام القليلة الماضية، تُركز وحدة التصميم لدى فولفو للسيارات على فرص التصميم المستقبلية التي يفرضها توجه الشركة نحو تطوير السيارات الكهربائية وذاتية القيادية. ولطالما كانت الوحدة على مدى العقد الماضي عاملاً رئيسياً في ترسيخ مكانة فولفو للسيارات كواحدة من العلامات التجارية الأكثر فخامة في عالم السيارات. وفي خطوة تسلط الضوء على النجاح الذي حققته اللغة التصميمية الجديدة لـ فولفو، حازت سيارات فولفو الرياضية متعددة الأغراض الثلاث، أي كل من "اكس سي ٤٠" و"اكس سي ٦٠" و"اكس سي ٩٠"، على جائزة سيارة العام المرموقة في كل من أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا.

تواصل مع حسان بشور