الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

عروض العربية للسيارات خلال شهر رمضان

حسان بشور

١ أيار / مايو ٢٠١٩

في إطار التزامها بتبني استراتيجيات تضع العملاء في المقام الأول، تنوي العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تزويد العملاء بقيمة مجزية خلال شهر رمضان المبارك. وأكد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة، على أهمية الاستماع لرغبات العملاء وتطوير نماذج أعمال تواكب احتياجاتهم الحقيقية كشرط أساسي للنجاح في قطاع السيارات. 
وقال: "إن حرصنا على مواكبة احتياجات عملائنا هو ما يدفعنا نحو التغيير. ومن هذا المنطلق، طورنا عروضنا بحيث ترتقي لتطلعات عملاء اليوم. ويعد احتفاظنا بعملائنا بعد البيع دليلاً قاطعاً على التزامنا المستمر بتلبية تطلعاتهم. فلولا حرصنا على تقديم الأمثل لتلبية احتياجاتهم واكتساب ثقتهم، ما ضمنا وفاءهم الدائم لنا". وفي إطار حملتها الرمضانية "في شهر الخير، مع نيسان الاختيار نعمة"، تتيح العربية للسيارات لعملائها فرصة الاختيار بين ٣ باقات لدى شراء سيارة نيسان وهي "الباقة الممتازة" التي توفر عروضاً استثنائية على التأمين والصيانة والتسجيل والوقود وكل ما هو ضروري لدى شراء سيارة و"باقة الترقية" التي تتيح للعملاء ترقية طراز سياراتهم فضلاً عن باقة مختارة من قسائم السفر و"حزمة التمويل" التي تتيح للعملاء الاستفادة من قيمة العرض كدفعة مقدمة لشراء سيارة نيسان. وتتيح هذه الباقات المتميزة للعملاء توفير ما يصل إلى ٥٠ ألف درهم إماراتي في إطار الحملة الرمضانية. علاوةً على ذلك، يحصل جميع العملاء على كفالة شاملة لمدة خمس سنوات وكيلومترات غير محدودة.
كما تقدم الشركة لعملاء إنفينيتي ٤ طرق للتوفير يمكن مع الأول منها استبدال سيارات إنفينيتي مهما كان طرازها بأخرى جديدة وتوفير ما يصل إلى ١٥ ألف درهم إماراتي أكثر من قيمتها السوقية، وذلك تبعاً لحالة السيارة، في حين تتضمن العروض الثلاث الأخرى باقة خدمة مجانية للسيارات الجديدة من إنفينيتي لمدة ٣  سنوات / ٦٠ ألف كلم أو الاستفادة من التأمين المجاني للسنة الأولى، أو الاستفادة من الأسعارنا القيّمة.
وبالمثل، تتوفر لعملاء رينو ٣ عروض من شأنها إضفاء قيمة مجزية على عمليات الشراء. ويتضمن العرض الأول شراء السيارة مع فائدة بنسبة صفر في المئة لمدة ٤ سنوات، والعرض الثاني الاستفادة من استرداد نقدي يصل إلى ٢٠ ألف درهم إماراتي. أما العرض الثالث فيتيح لهم الاستفادة من خدمات صيانة وتأمين مجانية وضمان ممدد.

تواصل مع حسان بشور