الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

عرض فريد من الفطيم تويوتا

حسان بشور

٧ شباط / فبراير ٢٠٢٠

خلال شهر شباط / فبراير الحالي، توفر الفطيم تويوتا فرصة مغرية قد لا تحصل إلا مرة واحدة في العمر. وتسمح هذه الفرصة بالفوز برحلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ الذي سيقام في العاصمة اليابانية بين ٢٤ تموز / يوليو و٩ آب / أغسطس القادمين حيث تلعب تويوتا موتور كوربوريشن دور شريك النقل العالمي لـدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠. وللمشاركة، يمكن للعملاء شراء تويوتا جديدة أو استبدال سيارتهم القديمة بـ تويوتا جديدة طراز العام ٢٠٢٠ والدخول في سحب للفوز بـ ١٠ بطاقات لشخصين  لحضور الحدث الرياضي العالمي. وتسري صلاحية البطاقات من ٢ الى ٦ آب / أغسطس وتشمل تذاكر الطيران وإقامة فندقية لمدة أربع ليالي، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل من وإلى أماكن إقامة فعاليات الألعاب. كذلك تقدم الفطيم تويوتا استرداداً نقدياً يصل حتى ١٠ آلاف درهم إماراتي من خلال بطاقة مكافآت تويوتا مع أقساط شهرية منخفضة، إلى جانب دعم تمويل السيارات، مما يجعل امتلاك سيارة تويوتا  في متناول الجميع. 
وسيجري السحب في ٣١ أيار / مايو القادم وسيتم الاتصال بالفائزين بعد فترة قصيرة. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للفطيم تويوتا.

تواصل مع حسان بشور