الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

صالة عرض جديدة لـ مازيراتي في دبي

حسان بشور

٧ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

إفتتحت مازيراتي بالتعاون مع وكيلها الإماراتي شركة الطاير للسيارات، صالة عرض جديدة تتميز بإحتوائها على أكبر مساحة عرض سيارات في العالم. وتتميز الصالة بمساحتها البالغة ٣٦٤٤ متر مربع، أي ٤ أضعاف صالة العرض السابقة، خصوصاً أنها تقوم على ٤ طوابق مع طابقين تحت الأرض تم تخصيصهما لركن السيارات وذلك مع العلم أن إحد الطابقين السفليين يحتوي على مكان خاص لتسليم السيارات الى العملاء. كذلك تضم صالة العرض غرفة لمحبي القهوة الإيطالية وحيزاً مخصصاً لأولئك الراغبين بتخصيص وتعديل سياراتهم لجهة أنواع الطلاء والتلبيسات الجلدية والخشبية والمعدنية والألياف الفحمية وغيرها. ومن ناحية أخرى، تم تخصيص الطابق الأول لسيارات مازيراتي المستعملة التي نالت موافقة مازيراتي على جودتها والتي تشمل ١٢١ نقطة فحص، التأكد من صلاحية الطلاء والهيكل مع خدمة كاملة تبعاً لمقاييس مازيراتي.
ومع صالة العرض الجديدة، تمت مراعاة البيئة بشكل لافت إذ تم إستعمال تقنيات صديقة للبيئة مع النظام المائي، نظام التكييف والإضاءة الذي يعتمد على لمبات ليد مع أجهزة إستشعار لتشغيلها بمجرد تحسسها لأي حركة أو عند إنخفاض مستوى الإنارة النهارية. كذلك تم إستعمال مواد عزل حراري صديقة للبيئة للمحافظة على درجات حرارة مسبقة التحديد في داخل البناء والتوفير في تشغيل أجهزة التكييف.
أما بالنسبة لمواعيد العمل في صالة العرض الجديدة، فهي بين الساعة الثامنة صباحاً والثامنة مساءً من السبت الى الخميس ومن الساعة الرابعة بعد الضهر و،لغاية الساعة الثامنة مساءً خلال أيام الجمعة.

تواصل مع حسان بشور