الآن
09:47  : هيونداي المكسيك تعين السيدة كلوديا ماركيز في منصب المدير التنفيذي نظراً لخبرتها البالغة ٢٤ عاماً          11:15  : ستطلق لكزس سيارتها الكهربائية الأولى في معرض غوانغزهو الصيني في ٢٢ تشرين الثاني / نوفمبر الجاري          11:15  : نيسان تطلق سيارتين اختباريتين تم تصميمهما خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وتقدم طرازاً عالمياً رائجاً في المنطقة للمرة الأولى          11:16  : بي ام دبليو دبي تقدم ١٠ من أهم سيارات بي ام دبليو في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩          01:35  : ألفا روميو تعلن عن إيقاف مبدئي لمشروعي "جي تي في" و٨ سي" لتركز على سياراتها الرياضية المتعددة الاستعمال         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

صالة عرض جديدة لـ مازيراتي في دبي

حسان بشور

٧ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

إفتتحت مازيراتي بالتعاون مع وكيلها الإماراتي شركة الطاير للسيارات، صالة عرض جديدة تتميز بإحتوائها على أكبر مساحة عرض سيارات في العالم. وتتميز الصالة بمساحتها البالغة ٣٦٤٤ متر مربع، أي ٤ أضعاف صالة العرض السابقة، خصوصاً أنها تقوم على ٤ طوابق مع طابقين تحت الأرض تم تخصيصهما لركن السيارات وذلك مع العلم أن إحد الطابقين السفليين يحتوي على مكان خاص لتسليم السيارات الى العملاء. كذلك تضم صالة العرض غرفة لمحبي القهوة الإيطالية وحيزاً مخصصاً لأولئك الراغبين بتخصيص وتعديل سياراتهم لجهة أنواع الطلاء والتلبيسات الجلدية والخشبية والمعدنية والألياف الفحمية وغيرها. ومن ناحية أخرى، تم تخصيص الطابق الأول لسيارات مازيراتي المستعملة التي نالت موافقة مازيراتي على جودتها والتي تشمل ١٢١ نقطة فحص، التأكد من صلاحية الطلاء والهيكل مع خدمة كاملة تبعاً لمقاييس مازيراتي.
ومع صالة العرض الجديدة، تمت مراعاة البيئة بشكل لافت إذ تم إستعمال تقنيات صديقة للبيئة مع النظام المائي، نظام التكييف والإضاءة الذي يعتمد على لمبات ليد مع أجهزة إستشعار لتشغيلها بمجرد تحسسها لأي حركة أو عند إنخفاض مستوى الإنارة النهارية. كذلك تم إستعمال مواد عزل حراري صديقة للبيئة للمحافظة على درجات حرارة مسبقة التحديد في داخل البناء والتوفير في تشغيل أجهزة التكييف.
أما بالنسبة لمواعيد العمل في صالة العرض الجديدة، فهي بين الساعة الثامنة صباحاً والثامنة مساءً من السبت الى الخميس ومن الساعة الرابعة بعد الضهر و،لغاية الساعة الثامنة مساءً خلال أيام الجمعة.

تواصل مع حسان بشور