الآن
11:07  : هيونداي سانتافي تفوز بجائزة أفضل "اس يو في" بصفي مقاعد قيمةً مقابل الثمن التي قدمتها "يو اس نيوز &وورلد ريبورت"          10:16  : رينو تعلن عن تعيين السيد لوكا دو ميو في منصب الرئيس التنفيذي للشركة          10:16  : بنتلي إي اكس پي ١٠٠ جي تي تفوز بلقب "أجمل سيارة إختبارية للعام"          10:16  : لوتس تطلق إيڤورا جي تي ٤١٠ الجديدة وتعززها بعملانية محسنة وبالمزيد من عوامل الراحة والقيمة مقابل الثمن          10:17  : الكندي لورانس ستول يستثمر ١٨٢ مليون جنيه استرليني في أستون مارتن وفريق رايسينغ بوينت اف ١ سيصبح تابعاً لمصنع أستون مارتن عام ٢٠٢١          10:17  : جينيسيس تطلق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمال "جي ڤي ٨٠" في أسواق أميركا الشمالية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

صالة عرض "كاديلاك لايڤ" الرقمية في أميركا

حسان بشور

١٨ كانون الأول / ديسمبر ٢٠١٩

تم إطلاق "كاديلاك لايڤ"، صالة العرض الرقمية التفاعلية التي تقدم تجربة شخصية للمتسوقين، في الولايات المتحدة وذلك لتعزيز تجربة التسوق الفاخرة لعلامة كاديلاك وتمكين العملاء من الوصول إليها عبر الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في جميع أنحاء البلاد.
ويمكن للمتسوقين من خلال "كاديلاك لايڤ"، الدخول إلى صالة عرض رقمية لاستكشاف ميزات ومواصفات ١٠ طرازات مختلفة من سيارات كاديلاك، والتحدث مع خبراء مختصين بمنتجات هذه المنصة، يمكنهم الإجابة على أي أسئلة تتعلق بالسيارة وباعتبارات خيار الشراء. وتشير بيانات محرك بحث غوغل إلى أن ضعفي عدد مشتري السيارات يبدؤون عملية البحث عن سيارتهم المقبلة عبر الإنترنت مقارنة بمن يتوجهون أولًا إلى وكالة البيع، ويرى معظم المتسوقين أنه من المهم للعلامات التجارية تقديم المشورة من قبل خبراء متخصصين بشأن منتجاتهم وخدماتهم. كما أفادت البيانات بأن ٧١ بالمئة من العملاء غيروا رأيهم وتوجهوا إلى منتج لعلامة تجارية منافسة بسبب سهولة عملية الاختيار. ومن هنا، يمكن للمتسوقين التعرف على أدق تفاصيل أي طراز من كاديلاك من خلال مساعدة وكيل مختص في منصة لايڤ، مجهز بجهاز آيفون إكس وحامل هاتف مانع للاهتزاز وسماعات بلوتوث، مما يوفر صوتاً ثنائي الاتجاه وعرض فيديو مباشر في اتجاه واحد، الأمر الذي يتيح للمتسوقين سماع ورؤية الوكيل، بينما يمكن للوكيل سماع المتسوق فقط دون رؤيته. كما تم تزويد الوكلاء أيضًا بواجهة مستخدم رقمية لمشاركة خيارات الألوان والعجلات والملحقات مع المتسوقين. ويمكن أن تتوفر جلسات التسوق مع وكيل لايڤ عند الطلب، ويمكن أيضاً تحديد موعدها بشكل مسبق للاتصال في وقت لاحق. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتسوقين دعوة أي شريك يريدونه للانضمام إلى جلسة لايڤ.
وفي إطار برنامج تجريبي لمنصة التسوق هذه، يمكن للمستهلكين المقيمين في كاليفورنيا وإلينوي ونيوجيرسي ونيويورك وتكساس التواصل مع وكيل محلي لاختبار قيادة السيارة التي يختارونها، والمضي في الخطوات التالية لشراء السيارة التي يرغبون. كما يمكن للمتسوقين من خارج تلك الولايات الخمس الاستمتاع بكل ما تقدمه كاديلاك لايڤ، ويمكنهم العثور على وكيل محلي من خلال الموقع الإلكتروني Cadillac.com الذي يتيح للمتسوقين التعرف على تشكيلة منتجات العلامة التجارية، كما يتوفر وكلاء منصة كاديلاك لايڤ للتواصل مع المتسوقين من الاثنين إلى الخميس، من الساعة ٩ صباحاً إلى الساعة ١ صباحاً، ويوم الجمعة من الساعة ٩ صباحاً إلى الساعة 9 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة ٧ مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويمكن للعملاء تحديد مواعيد لجلسات لاحقة مع وكيل لايڤ خارج ساعات الدوام الرسمي. وللبدء بتجربة تسوق سيارتك المقبلة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: live.cadillac.com.
 

تواصل مع حسان بشور