الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

سلسلة حلقات "ستوري ألفا روميو" الجديدة

حسان بشور

٢٨ نيسان / أبريل ٢٠٢٠

في ٢٤ حزيران / يونيو القادم، تحتفل ألفا روميو بمرور ١١٠ سنوات على تأسيسها وهي فترة اتسمت بالإبداعات والنجاحات ويحتفل مسلسل الويب "ستوري ألفا روميو" أو "حكايات ألفا روميو" بهذا الإنجاز. وبالعودة إلى طرازاتها الأكثر شهرة والتي ترافقها صور من الأرشيف للسيارات المعروضة في متحف "موزيو ستوريكو" في آريس، تحتضن حلقات "ستوري ألفا روميو" التاريخ والمجتمع الإيطاليين وتسلّط الضوء على تطور العلامة من شركة مصنعة للسيارات إلى بطلة في مجال رياضة السيارات، لتصبح أيقونة عالمية. وعلى غرار أي إبداع يحمل شعار "بيسكيوني" تركّز حكايات "ستوري ألفا روميو" على الأشخاص الذين يقودهم شغفهم للسيارات وانذهالهم بها. ومن حلقة إلى أخرى، ستأخذ "ستوري ألفا روميو" مشاهديها في مواعيد مميزة مع سائقين ونجوم ومهندسين ومصممين ومشاهير أو حتى هواة عاديين للعلامة، أي كل هؤلاء الأشخاص الأساسيين في أسطورة اسمها ألفا روميو. 
وتبدأ الحلقة الأولى من سلسلة "ستوري ألفا روميو" على متن سيارة "٢٤ اتش بي" وهي أول سيارة أنتجتها الشركة، من تصميم غيسيبي ميروسي في منزله في ميلانو وذلك قبل أن يتم تسجيل الشركة تحت تسمية "أنونيما لومباردا فابريكا أوتوموبيلي" في ميلانو في ٢٤ حزيران / يونيو عام ١٩١٠. وفي الحلفة الأولى، سنعيش مجدداً بدايات أسطورة السباق ألفا روميو منذ انطلاقها على الحلبة عام ١٩١١ إلى عام ١٩٢٣ حين حققت فوزها الأول في "تارغا فلوريو"، السنة التي شهدت ولادة كوادريفوليو.

تواصل مع حسان بشور