الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رينيه راست مع أودي في السباقات النهائية في برلين

حسان بشور

٢٤ حزيران / يونيو ٢٠٢٠

بعد أن تم الإعلان عن أن منظمي بطولة فورمولا إي سيجرون ست جولات متتالية في مطار تمبلهوف القديم في برلين بين ٥ و١٣ آب / أغسطس القادم، أشارت أودي أن رينيه راست، بطل سباقات السيارات السياحية الألمانية مرتين، سيشارك إلى جانب لوكاس دي جراسي، في السباقات المتبقية من الموسم الحالي مع فريق "أودي سبورت إيه بي تي شايفلر". وستجري "السباقات المزدوجة" الثلاثة في أيام ٥/٦ و٨/٩ و١٢/١٣ آب / أغسطس، على حلبات مختلفة الشكل من دون حضور أو جمهور. وتتبع فورمولا إي نهجاً صحياً شاملاً بالتعاون مع السلطات الألمانية، للحفاظ على صحة جميع الفرق والموظفين واستيفاء جميع الشروط الرسمية.
وقد استعدت أودي جيداً للنصف الثاني من الموسم مع تسلم رينيه راست عجلة القيادة من دانييل أبت بعد أن كان راست قد انضم إلى أودي في العام ٢٠٠٩ وفاز بلقبين لبطولة سباق السيارات السياحية الألمانية، في العام ٢٠١٧ وفي العام الماضي. ويمتلك السائق الألماني البالغ من العمر ٣٣ عاماً خبرة لا باس بها في سباقات فورمولا إي، حيث سبق له أن شارك في سباق إي بري في برلين عام ٢٠١٦، ولكن هذا السباق كان مقاماً على حلبة في شوارع المدينة.

تواصل مع حسان بشور