الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رعاية سعودية لـ لومان الافتراضي

حسان بشور

٩ حزيران / يونيو ٢٠٢٠

قرر الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية توفير الرعاية والدعم للنسخة الافتراضية من سباق ٢٤ ساعة في لومان التي ستقام للمرة الأولى افتراضياً على مدار يومين ابتداءً من يوم السبت في ١٣ حزيران / يونيو الجاري. وكانت السعودية قد شهدت في الفترة الماضية إقامة العديد من أشهر السباقات العالمية على أرضها حيث استقبلت سباقي فورمولا إي ورالي داكار وتستكمل هذا الدعم من خلال رعاية سباق ٢٤ ساعة في لومان الافتراضي عبر الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية، الجهة الرسمية المعنية برعاية نخبة الرياضيين الإلكترونيين، وبتطوير مجتمع وقطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة. وسيشارك في النسخة الافتراضية من سباق ٢٤ ساعة في لومان مجموعة من نخبة سائقي العالمين الواقعي والافتراضي، حيث ستقام منافسات سباق التحمل الأشهر عالمياً في المضمار الفرنسي الأسطوري على منصة "rFactor2" للألعاب. وسيتم تقسيم السيارات الـ ٥٠ المشاركة إلى فئتين: "ال ام پي" و"جي تي إي". وستضم قائمة المشاركين نجوماً عالميين حاليين وأبطال فورمولا واحد سابقين، إضافةً الى أبطال من سباقات إندي كار ولومان وأبطال ومحترفي سباقات المحاكاة.
وتتضمن الشراكة ارتباط الرياضات الإلكترونية السعودية بالحدث الرياضي الشهير من خلال حقوق الهوية البصرية والانتشار وتشمل لافتات ولوحات على جميع السيارات وعلى جميع جوانب المسار، بالإضافة إلى التعاون مع أشهر الأسماء في مجتمع الرياضات الإلكترونية. وسيتم الإعلان لاحقاً عن القنوات ومنصات التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها متابعة سباق ٢٤ ساعة في لومان بنسخته الافتراضية.

تواصل مع حسان بشور