الآن
09:47  : هيونداي المكسيك تعين السيدة كلوديا ماركيز في منصب المدير التنفيذي نظراً لخبرتها البالغة ٢٤ عاماً          11:15  : ستطلق لكزس سيارتها الكهربائية الأولى في معرض غوانغزهو الصيني في ٢٢ تشرين الثاني / نوفمبر الجاري          11:15  : نيسان تطلق سيارتين اختباريتين تم تصميمهما خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وتقدم طرازاً عالمياً رائجاً في المنطقة للمرة الأولى          11:16  : بي ام دبليو دبي تقدم ١٠ من أهم سيارات بي ام دبليو في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩          01:35  : ألفا روميو تعلن عن إيقاف مبدئي لمشروعي "جي تي في" و٨ سي" لتركز على سياراتها الرياضية المتعددة الاستعمال         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رالي العلا نيوم ٢٠١٩ ـ اليوم الثاني

حسان بشور

٨ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

إستعاد السعودي يزيد بن محمد الراجحي وتيرته في القيادة خلال المرحلة الثانية من رالي العلا نيوم الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية. وقد بلغ طول هذه المرحلة (العُلا – ٢) ٢١٢ كيلومتر بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين" وهي تكرار للمرحلة الأولى. وقد تمكن الراجحي (تويوتا) من إنهاء هذه المرحلة في ١:٣٩:٤٠ ساعة معوضاً بذلك ٤ دقائق تقريباً من الدقائق الست التي خسرها في المرحلة الأولى في مواجهة المتصد، السعودي ياسر بن سعيدان (ميني)رالذي لا يزال يتصدر الرالي يليه الراجحي ثانياً في الترتيب العام المؤقت الذي شهد حلول الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي (بيجو) الذي حل ثانياً في المرحلة الثانية، في المركز الثالث. أما الإسباني فِرناندو ألونسو (تويوتا)، فقد أنهى المرحلة الثانية في المرتبة الرابعة محافظاً على مركزه الرابع في الترتيب العام.
أما في فئة الدراجات النارية، فواصل السعودي مشعل الغُنيم (كاي تي أم) تصدره لترتيب هذه الفئة، بينما إنسحب منافساه محمد العريني وعبداللـه الهلال من الرالي. وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات (كواد)، استمر السعودي عبدالمجيد الخُليفي بتصدر فئته أمام موطنيه رياض العُريفان (ياماها) ووليد الشقاوي (هوندا).
يذكر أخيراً أن يوم الجمعة في ٨ تشرين الثاني / نوفمبر سيشهد إقامة المرحلة الخاصة الثالثة التي تمتد ما بين العُلا ونيوم وطولها ٢٣١ كيلومتر. وستنطلق هذه المرحلة من قرية "أبوالقزاز" وتنتهي في "العمود"، في منطقة نيوم، شمال غرب المملكة.

تواصل مع حسان بشور