الآن
11:07  : هيونداي سانتافي تفوز بجائزة أفضل "اس يو في" بصفي مقاعد قيمةً مقابل الثمن التي قدمتها "يو اس نيوز &وورلد ريبورت"          10:16  : رينو تعلن عن تعيين السيد لوكا دو ميو في منصب الرئيس التنفيذي للشركة          10:16  : بنتلي إي اكس پي ١٠٠ جي تي تفوز بلقب "أجمل سيارة إختبارية للعام"          10:16  : لوتس تطلق إيڤورا جي تي ٤١٠ الجديدة وتعززها بعملانية محسنة وبالمزيد من عوامل الراحة والقيمة مقابل الثمن          10:17  : الكندي لورانس ستول يستثمر ١٨٢ مليون جنيه استرليني في أستون مارتن وفريق رايسينغ بوينت اف ١ سيصبح تابعاً لمصنع أستون مارتن عام ٢٠٢١          10:17  : جينيسيس تطلق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمال "جي ڤي ٨٠" في أسواق أميركا الشمالية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

رالي العلا نيوم ٢٠١٩ ـ اليوم الثاني

حسان بشور

٨ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

إستعاد السعودي يزيد بن محمد الراجحي وتيرته في القيادة خلال المرحلة الثانية من رالي العلا نيوم الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية. وقد بلغ طول هذه المرحلة (العُلا – ٢) ٢١٢ كيلومتر بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين" وهي تكرار للمرحلة الأولى. وقد تمكن الراجحي (تويوتا) من إنهاء هذه المرحلة في ١:٣٩:٤٠ ساعة معوضاً بذلك ٤ دقائق تقريباً من الدقائق الست التي خسرها في المرحلة الأولى في مواجهة المتصد، السعودي ياسر بن سعيدان (ميني)رالذي لا يزال يتصدر الرالي يليه الراجحي ثانياً في الترتيب العام المؤقت الذي شهد حلول الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي (بيجو) الذي حل ثانياً في المرحلة الثانية، في المركز الثالث. أما الإسباني فِرناندو ألونسو (تويوتا)، فقد أنهى المرحلة الثانية في المرتبة الرابعة محافظاً على مركزه الرابع في الترتيب العام.
أما في فئة الدراجات النارية، فواصل السعودي مشعل الغُنيم (كاي تي أم) تصدره لترتيب هذه الفئة، بينما إنسحب منافساه محمد العريني وعبداللـه الهلال من الرالي. وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات (كواد)، استمر السعودي عبدالمجيد الخُليفي بتصدر فئته أمام موطنيه رياض العُريفان (ياماها) ووليد الشقاوي (هوندا).
يذكر أخيراً أن يوم الجمعة في ٨ تشرين الثاني / نوفمبر سيشهد إقامة المرحلة الخاصة الثالثة التي تمتد ما بين العُلا ونيوم وطولها ٢٣١ كيلومتر. وستنطلق هذه المرحلة من قرية "أبوالقزاز" وتنتهي في "العمود"، في منطقة نيوم، شمال غرب المملكة.

تواصل مع حسان بشور