الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

دودج تتصدر دراسة الجودة الأولية لـ جاي دي باور

حسان بشور

٧ تموز / يوليو ٢٠٢٠

دخلت دودج في كتب الأمجاد من خلال أدائها في دراسة الجودة الأولية التي أجرتها شركة جاي دي باور في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الجاري. وقد احتل أداء مجموعة فيات كرايسلر للسيارات المرتبة الأولى بين ٣١ شركة متنافسة لتصبح بذلك العلامة الأمريكية الأولى على الإطلاق التي تحقق المرتبة الأولى في هذه الدراسة التي تقام منذ ٣٤ سنة. وخلف دودج، حلت رام في المرتبة الثالثة بعد أن جاءت في المرتبة ٢١ السنة الماضية وذلك مع شاحنتها ١٥٠٠ التي أعيد تصميمها. كذلك حققت جيب أفضل تصنيف لها على الإطلاق في الدراسة السنوية التي تحلل أداء السيارة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إمتلاكها. وقد سجلت كل من جيب ورام ودودج نتائج أعلى من متوسط النتائج في القطاع، مما عزز مكانتها بين أنجح شركات تصنيع السيارات في السوق الأمريكي. وتأتي هذه النتائج بالتوازي مع إعلان مجموعة فيات كرايسلر للسيارات عن مبادرات جديدة لدعم خدمة العملاء في الشرق الأوسط. وانطلاقاً من نجاح برنامج "كار آت هوم" الذي يتيح للعملاء طلب اختبار القيادة إلى منازلهم، بدأت المجموعة الآن بتطبيق "آي شوروم" (ishowroom) الذي يضع تجربة التعامل مع الوكيل بشكل افتراضي في أيدي العملاء في المنطقة. وتطبيق "آي شوروم" عبارة عن أداة مبيعات رقمية تضم معلومات عن كل طراز تابع لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات, إضافة إلى معلومات ومقاطع فيديو شاملة حول كيفية عمل المزايا الرئيسية في السيارات وإعلانات العلامة التجارية والرسوم الموضحة بالحركة ومقاطع فيديو، مما يسمح لزوار صالة العرض والعملاء بالمقارنة بين نموذج وآخر ومساعدة مستشاري المبيعات على إيجاد النماذج المناسبة لاحتياجات العملاء. ويضم هذا التطبيق أيضاً أداة تحمل اسم "OwnerSupport+"  تتيح للعملاء الحصول على تجربة تسليم رقمية كاملة للسيارة التي يشترونها.
يذكر أخيراً أن أداء مجموعة فيات كرايسلر للسيارات سجل تقدماً بلغ خمس نقاط بين ١٥ شركة تم تقييمها من قبل شركة جاي دي باور مما جعلها تتفوق وللمرة الأولى على متوسط القطاع. وتستخدم مؤسسة جاي دي باور إجراءً يقوم على "المشاكل التي تمّ التبليغ عنها لكل ١٠٠ مركبة". وكان إجمالي مجموعة فيات كرايسلر للسيارات أقل بـ ١٣ نقطة من متوسط القطاع وأقل بـ ١٠ نقاط من أقرب منافس لها.

تواصل مع حسان بشور