الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

جي ام سي أكاديا ـ ٢٠٢٠

حسان بشور

١١ شباط / فبراير ٢٠٢٠

نال طراز العام ٢٠٢٠ من جي ام سي أكاديا عملية تجديد متكاملة بدأت بالشكل الخارجي وصولاً الى توفرها بمحرك جديد معزز بجهاز توربو وغيرها من العناصر الحديثة التي يمكن تلخيصها بما يلي:
– تصميم خارجي أكثر جرأة مع شبك أمامي جديد وواجهة أمامية وخلفية جديدتين ومصابيح ليد قياسية على شكل حرف C مع تحسينات داخلية رائعة.
– تصميمات جديدة لعجلات بقياس ١٨ و٢٠ إنش تختلف حسب الطراز.
– مرايا خارجية مع إشارات انعطاف تعمل بتقنية ليد مدمجة وذلك مع العلم أن المرايا القابلة للطي قياسية في طراز دينالي ومتوفرة في طراز اس ال تي.
– باب خلفي كهربائي يتم فتحه بدون استخدام اليدين مع نظام إسقاط ضوئي لشعار جي ام سي قياسي في طرازات اس ال إي واس ال تي وايه تي ٤ ودينالي.
– كونسول وسطي بتصميم جديد يتميز بمساحة تخزين أكبر.
– نظام دينالي الفريد من نوعه للألوان الداخلية مع لمسات خشبية جديدة ذات مسامات مفتوحة.
– توفير أكاديا لأول مرة بنسخة "ايه تي ٤" مع تصميم خارجي أكثر قوة وتشطيبات داكنة تعطي السيارة مظهراً أكثر قوة.
– محرك جديد مزود بتوربو يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات وشحن توربيني مزدوج التمرير للمساعدة في تحسين الأداء والكفاءة في جميع ظروف القيادة.
– علبة تروس أوتوماتيكية جديدة بتسع نسب أمامية لتوفير توازن أكبر بين الأداء والكفاءة، فضلًا عن تقديم تحسينات معززة.
– نظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق الجديد الذي يحل محل ناقل الحركة التقليدي، مما يوفر مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي متعدد الاستخدامات.
– نظام جي ام سي المحسن والأكثر ذكاءً للمعلومات والترفيه والذي يوفر ميزات جديدة مصممة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم وتقديم المزيد من قدرة التخصيص.
– شاشة عرض رأسية جديدة.
ـ محرك ڤي ٦ بسعة ٣،٦ ليتر يولد قوة ٣١٠ أحصنة مع عزم دوران يبلغ ٣٦٦ نيوتن متر ونظام دفع متواصل (ايه دبليو دي) بمقبض مزدوج.
ـ محرك توربو جديد يولد قوة ٢٣٠ حصان مع ٣٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران.
– شحن لاسلكي من الجيل التالي بقدرة ١٥ واط (متوفر) للهواتف الذكية المحمولة.
– كاميرا رؤية خلفية رقمية عالية الدقة قياسية في طرازات اس ال إي واس ال تي وايه تي ٤ ودينالي.
– مرآة كاميرا خلفية جديدة قياسية في طراز دينالي.
– تحسينات في نظام التعليق تعزز تجربة الركوب والتعامل مع السيارة.

تواصل مع حسان بشور