الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

جنرال موتورز تعزز التنوع في فريقها القيادي

حسان بشور

٦ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠١٩

أعلنت جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط عن تعيين فرح أمهز رئيساً جديداً لعلامة شفروليه في المنطقة ودالينا سوريل في منصب رئيس العلاقات العامة والاتصالات والمستشار الاستراتيجي. وستتولى فرح من خلال منصبها الجديد تعزيز صورة علامة شفروليه عبر تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة لتحسين أداء شفروليه وإسمها. وستتولى مسؤولية توسيع حضور اسم شفروليه إقليمياً وتعزيز نظرة المستهلكين لعلامتها التجارية وبالتالي زيادة ربحيتها، الى جانب قيادة فرق ووكالات التسويق. وكانت أمهز قد بدأت مسيرتها مع جنرال موتورز عام ٢٠٠٥ لتستلم بعد تدربها عدداً من المناصب التي ساهمت في زيادة خبرتها في التعامل مع منظومة التسويق الإقليمية بفضل توليها سابقاً قيادة فرق العلاقات العامة والاتصالات في كل من شفروليه وكاديلاك وجي ام سي.
وعلى صعيدٍ آخر، إستلمت دالينا سوريل منصب رئيس العلاقات العامة والاتصالات والمستشار الاستراتيجي خلفاً لـ أمهز، لتتولى في منصبها الجديد قيادة فرق الاتصالات للعلامات التجارية للشركة في جميع أنحاء المنطقة. وستشرف سوريل على إدارة العلاقة مع وكالات العلاقات العامة ومنظمي الفعاليات بحكم مسؤوليتها عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات وخطط الاتصالات مع كافة فئات أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بما في ذلك العملاء والتجار والمسؤولين الحكوميين والشركاء. وقد شغلت سوريل أدواراً قيادية متنوعة في إدارة المشتريات وسلسلة الإمداد العالمية بفضل أدائها المتميز وطموحها اللامحدود، فضلاً عن توليها مؤخراً منصب مدير الخدمات اللوجستية والتخزين لسلسلة الإمداد.

تواصل مع حسان بشور