الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

بويمي يهدي المركز الثالث لـ نيسان في المكسيك

حسان بشور

١٩ شباط / فبراير ٢٠٢٠

عمل سائق فريق "نيسان إي. دامس" سيباستيان بويمي بجهد كبير في مواجهة المنافسة الضارية ليحتل المركز الثالث في جولة مكسيكو سيتي الرابعة من "ايه بي بي بطولة العالم للفورمولا إي". وتخللت هذه الجولة التي أقيمت على حلبة "أوتودرومو هرمانوس رودريغز"، احتكاكات عدة ولكن بويمي الذي إعتمد القيادة الهجومية، قاد بحكمة وتمكن من تجنب الحوادث المحيطة به. أما زميله في الفريق أوليفر رولاند، فقد سجل ٦ نقاط إثر عبوره خط النهاية في المركز السابع، فيما أضاف الفريق ٢١ نقطة الى رصيده.
وكان بويمي قد تأهل لجولة السوبر بول للمرة الثالثة في الموسم حيث بدأ في المركز الرابع وتمكن من التقدم إلى المركز الثاني إلى أن تجاوز خط النهاية في المركز الثالث مقدماً بذلك أداء لافتاً تفوق فيه على المنافسين من حوله.
يذكر أن فريق "نيسان إي. دامس" سيسافر إلى مراكش نهاية الشهر للمشاركة في الجولة الخامسة وفي جولة اختبار السائقين بعد يوم السباق التي ستضم سائق الاختبار والاحتياط الياباني ميتسونوري تاكابوشي وسائق جهاز المحاكاة البريطاني جان ماردنبورو.

تواصل مع حسان بشور