الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

بورشه تسلم ٥٣ ألف سيارة في الربع الأول من العام

حسان بشور

١٩ نيسان / أبريل ٢٠٢٠

أعلنت بورشه أنها قامت بتسليم ٥٣١٢٥ سيارة للعملاء في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، مما يعني أن عدد السيارات التي تم تسليمها إنخفض بمعدل ٥ بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والسبب تبعات وباء كورونا. أما صدارة السيارات المسلّمة، فكانت من نصيب كايين مع ١٨٤١٧ سيارة، تلتها ماكان مع ١٥٥٤٧ سيارة، مقابل ٨٤٨٢ سيارة من طراز ٩١١، أي بزيادة قدرها ١٦ بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام ٢٠١٩. أما السيارات التي تم تسليمها من طراز تايكان في الربع الأول من هذا العام، فقد بلغ عددها ١٣٩١ سيارة.
أما في الصين، فقد تم تسليم ١٤٠٩٨ سيارة بورشه للعملاء الصينيين في الربع الأول من العام ٢٠٢٠، مما يجعل الصين السوق الأكبر من حيث المبيعات. وجاءت السوق الأمريكية في المرتبة الثانية مجدداً، إذ بلغت حصيلة مبيعات السيارات فيها ١١٩٩٤ سيارة. وفي ألمانيا، تمكنت بورشه من تسليم ٥٢١٤ سيارة للعملاء لتصل حصيلة السيارات التي تم بيعها في السوق الأوروبية ١٦٧٨٧ سيارة. أما في منطقة آسيا والمحيط الهادي وأفريقيا والشرق الأوسط، فقد بلغت المبيعات ٢٢٠٣١ سيارة.

تواصل مع حسان بشور