الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

بنتلي فلايينغ سبور الجديدة في الشرق الأوسط

حسان بشور

٦ تشرين الأول / أكتوبر ٢٠١٩

أعلنت بنتلي عن طرح سيارتها فلايينغ سبور الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط حيث باتت متوفرة الآن للطلب من قِبل العملاء. وتجمع هذه السيارة بين رشاقة سيارات السيدان الرياضية ورفاهية الليموزين العصرية وتتميز بأحدث التقنيات المتطورة التي تتناغم على نحو متكامل مع أعلى معايير الصناعة اليدوية الإنكليزية والخصائص المبتكرة. وتستعرض فلايينغ سبور الجديدة لغة تصميم بنتلي العصرية عبر أبعاد أنيقة توحي بالقوة والجيل الأحدث من المصابيح الأمامية الفريدة مصفوفية الشكل نوع ليد ذات تأثير القطع الكريستالي والمعززة بحواف مصنوعة من الكروم ومصابيح خلفية ملتفة جديدة تعكس شعار حرف B. وتنفرد مقدمة فلايينغ سبور بشعار B المجنح بتصميم جديد مواكب للألفية الثانية لدى بنتلي وذلك لأول مرة في العصر الحديث وهو يرتفع من تحت شعار بنتلي المعاصر. وتعد فلايينغ سبور بمثابة السيارة السياحية الكبرى الأكثر تطوراً في العالم خصوصاً أنها مزودة بنسخة محسنة من محرك دبليو ١٢ سعة ٦ ليترات مع شاحن توربيني توأمي وهو يقترن بعلبة تروس من ٨ نسب تعمل بقابض مزدوج. ويولّد هذا المحرك قوة تبلغ ٦٢٦ حصاناً وعزم دوران قدره ٩٠٠ نيوتن متر يمكن معها التسارع من الصفر الى ١٠٠ كلم/س في ٣،٨ ثواني مع إمكانية الوصول الى سرعة قصوى تبلغ ٣٣٣ كلم/س. 
يزيد طول قاعدة عجلات فلايينغ سبور الجديدة عن سابقتها بمقدار ١٣٠ ملم، مما يرتقي برحابة المقصورة الداخلية وفخامتها لمستوى لا يضاهى من الراحة والرفاهية. وتحظى المقصورة الداخلية لهذه السيارة السيدان بلائحة واسعة من خيارات القشرة الخشبية أحادية أو ثنائية الطبقات، بالإضافة إلى مقاعد جديدة مكسوة بالجلد المحزز وتطريز فريد ماسي الشكل وفقاً لمواصفات مولّينير. ولأول مرة، تتوفر حشوات جلدية ماسية التصميم ذات أبعاد ثلاثية للأبواب.

تواصل مع حسان بشور