الآن
09:47  : هيونداي المكسيك تعين السيدة كلوديا ماركيز في منصب المدير التنفيذي نظراً لخبرتها البالغة ٢٤ عاماً          11:15  : ستطلق لكزس سيارتها الكهربائية الأولى في معرض غوانغزهو الصيني في ٢٢ تشرين الثاني / نوفمبر الجاري          11:15  : نيسان تطلق سيارتين اختباريتين تم تصميمهما خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وتقدم طرازاً عالمياً رائجاً في المنطقة للمرة الأولى          11:16  : بي ام دبليو دبي تقدم ١٠ من أهم سيارات بي ام دبليو في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩          01:35  : ألفا روميو تعلن عن إيقاف مبدئي لمشروعي "جي تي في" و٨ سي" لتركز على سياراتها الرياضية المتعددة الاستعمال         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

باقة عروض رمضانية مميزة من شفروليه

حسان بشور

٥ أيار / مايو ٢٠١٩

تحتفل شفروليه الإمارات بروح العطاء التي يمثلها شهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض المغرية خلال الشهر الكريم وتتيح هذه العروض لعملاء شفروليه في الإمارات توفير ما يصل إلى ٥٥ ألف درهم* عند اقتناء سيارة شفروليه جديدة. ويمكن للعملاء الذين يريدون شراء طراز تاهو جديد الحصول على خصم بقيمة ٣٥ ألف درهم، بينما تقدم الشركة خصماً بقيمة ٣٠ ألف درهم على شاحنة سيلفرادو، و١٠ آلاف درهم مع طراز ترافرس و١٥ ألف درهم مع إمبالا. ويمكن أيضاً للعملاء الذين يملكون سيارة بمحرك "في ٦" سعة ٣،٥ ليتر أو أكبر ومن أي علامة تجارية كانت، إضافة سيارة شفروليه تاهو الأسطورية لمجموعتهم وتوفير حتى ٢٠ ألف درهم إلى جانب العرض الرمضاني الحالي، مما يسمح لهم بتوفير حتى ٥٥ ألف درهم* إماراتي عند شراء شفروليه تاهو خلال شهر رمضان المبارك.
وللراغبين ببيع سياراتهم خلال الشهر الفضيل، تقدم شفروليه فرص توفير إضافية بقيمة ٣٠٠٠ درهم إماراتي لتغطية رسوم البائع، عند شراء سيارة شفروليه جديدة، وذلك من خلال شراكة حصرية مع موقع دوبيزل الإلكتروني. وكل ما يتوجب على العملاء القيام به هو بيع السيارة عبر خدمة "Sell It For Me" من دوبيزل خلال الفترة بين ٧ نيسان / أبريل و٣٠ حزيران / يونيو ٢٠١٩، للاستفادة من هذا العرض. 
*تطبق الشروط والأحكام.
يجب على العملاء إظهار وثيقة تسجيل وملكية سياراة من أي علامة تجارية كانت بحيث تتمتع بمحرك "في ٦" سعة ٣،٥ لبتر أو أكثر للاستفادة من العرض الذي يخوّلهم توفير حتى ٥٥ ألف درهم إماراتي عند شراء سيارة شفروليه تاهو.

تواصل مع حسان بشور