الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

باغاني تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

حسان بشور

١٧ شباط / فبراير ٢٠٢٠

أعلنت باغاني عن اختيار دبي لافتتاح أول مكتب إقليمي لها في دبي. ومن شأن هذا المكتب أن يشكّل استوديو التخصيص الأول في المنطقة حيث يتيح تجربة شاملة للعلامة. ويقع المركز الجديد في حي دبي للتصميم ويتميّز بأثاث وتفاصيل باغاني المميزة والمصنوعة يدوياً. ويمكن لعملاء باغاني اختبار مجموعة واسعة من المواد الحصرية والألوان وعناصر الزينة والأقمشة التي يمكن استخدامها في سيارات باغاني. وتكتمل التجربة مع أحدث أدوات التأثيرات المرئية التي تسمح للعملاء بتصور تخصيصاتهم أمامهم في الوقت الحقيقي. وسيقوم خبراء باغاني بتوجيه العملاء خلال هذه التجربة الفريدة ودعمهم من خلال معرفتهم العميقة لمنتجات باغاني. وصرح هوراشيو باغاني، المؤسس ورئيس المصممين ـ باغاني أوتوموبيلي إس بي إيه، قائلاً: "لا شك أن افتتاح مكتب إقليمي يمثل التزامنا تجاه عملائنا الأوفياء وعملائنا المحتملين على حد سواء. وتبقى مهمتنا تطوير حضور قوي للمصنع فضلاً على تطوير شبكة قوية من الوكلاء ومراكز خدمة ما بعد البيع، كما ويبقى هدفنا منح عملائنا الأوفياء أفضل تجربة ممكنة."
وبمناسبة الافتتاح الرسمي لمكتب العلامة في دبي، سيتمكن الحضور من مشاهدة النسخة المحدودة من هيوايرا رودستر بي سي التي تجمع بين الفخامة المترفة والحرفية الفائقة والتصميم المنحوت وقمة التقنيات.

تواصل مع حسان بشور