الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

باتيستا أنيفرساريو تظهر للمرة الأولى في جنيف

حسان بشور

٢٥ شباط / فبراير ٢٠٢٠

يترقب العالم إعلان شركة أوتوموبيلي بينينفارينا عن أول ظهور عالمي لطراز باتيستا أنيفرساريو التي تندرج تحت لواء السيارات السياحية الكبرى اللعاملة بالكهرباء والمصنوعة يدوياً. وسيتم إطلاق هذه السيارة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي ينطلق مطلع الشهر القادم حيث سيشكل طراز باتيستا أنيفرساريو احتفالاً بالذكرى التسعين لتأسيس شركة بينينفارينا الأم وتكريماً لمؤسس الشركة "باتيستا بينين فارينا". ومن المقرر أن يتم تصنيع ٥ سيارات فقط من باتيستا أنيفرساريو في مدينة كامبيانو بإيطاليا ويتميز هذا الطراز بالقدرات الديناميكية المطورة استنادًا إلى نظام متكامل لديناميكيات الهواء التي تم تعزيزها بتصميم مميز فريد مستوحى من تاريخ كل من بينينفارينا وأوتوموبيلي بينينفارينا. وفيما ستظهر باتيستا أنيفرساريو للمرة الأولى، يتقدم سير العمل في مرحلة الاختبارات الديناميكية لطراز باتيستا الذي سيتحلى بقوة ١٩٠٠ حصان. ولا يزال أمام هذه السيارة المزيد من الاختبارات تحت إشراف أسطورة سباقات السيارات "نيك هيدفيلد" الذي يتولى قيادتها واختبارها. وخلال الصيف القادم، ستحظى نخبة محدودة العدد من العملاء المحتملين بفرصة تجربتها. 
وسيمثل الكشف عن طراز باتيستا أنيفرساريو أبرز ما ستقدمه الشركة في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامته بين ٣ و١٥ آذار / مارس، وذلك في جناح رقم ١٢٤٣ في القاعة ٢.

تواصل مع حسان بشور