الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

باتيستا أنيفرساريو تظهر للمرة الأولى في جنيف

حسان بشور

٢٥ شباط / فبراير ٢٠٢٠

يترقب العالم إعلان شركة أوتوموبيلي بينينفارينا عن أول ظهور عالمي لطراز باتيستا أنيفرساريو التي تندرج تحت لواء السيارات السياحية الكبرى اللعاملة بالكهرباء والمصنوعة يدوياً. وسيتم إطلاق هذه السيارة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي ينطلق مطلع الشهر القادم حيث سيشكل طراز باتيستا أنيفرساريو احتفالاً بالذكرى التسعين لتأسيس شركة بينينفارينا الأم وتكريماً لمؤسس الشركة "باتيستا بينين فارينا". ومن المقرر أن يتم تصنيع ٥ سيارات فقط من باتيستا أنيفرساريو في مدينة كامبيانو بإيطاليا ويتميز هذا الطراز بالقدرات الديناميكية المطورة استنادًا إلى نظام متكامل لديناميكيات الهواء التي تم تعزيزها بتصميم مميز فريد مستوحى من تاريخ كل من بينينفارينا وأوتوموبيلي بينينفارينا. وفيما ستظهر باتيستا أنيفرساريو للمرة الأولى، يتقدم سير العمل في مرحلة الاختبارات الديناميكية لطراز باتيستا الذي سيتحلى بقوة ١٩٠٠ حصان. ولا يزال أمام هذه السيارة المزيد من الاختبارات تحت إشراف أسطورة سباقات السيارات "نيك هيدفيلد" الذي يتولى قيادتها واختبارها. وخلال الصيف القادم، ستحظى نخبة محدودة العدد من العملاء المحتملين بفرصة تجربتها. 
وسيمثل الكشف عن طراز باتيستا أنيفرساريو أبرز ما ستقدمه الشركة في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامته بين ٣ و١٥ آذار / مارس، وذلك في جناح رقم ١٢٤٣ في القاعة ٢.

تواصل مع حسان بشور