الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

المشروعات التجارية تقدم عروض رمضان

حسان بشور

٥ أيار / مايو ٢٠١٩

أعلنت المشروعات التجارية، وكلاء سيارات كرايسلر ودودج وجيب و رام عن باقتها من العروض والصفقات التي تقدمها على سياراتها خلال شهر رمضان المبارك. 
كرايسلر 
يمكن للعملاء الحصول على طراز العام ٢٠١٩ من كرايسلر ٣٠٠ سي بسعر يبدأ من ١٨٨٩ درهم إماراتي شهرياً، فيما تتوفر طرازات باسيفيكا ٢٠١٩ بقسط شهري يبدأ من ٢٠٩٩ درهم. كما تقدم المشروعات التجارية خيار التمويل بفائدة "صفر بالمئة" وعقود الصيانة المجانية والضمان لمدة ٥ سنوات، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.
دودج 
تتوفر دودج تشارجر ٢٠١٩ بسعر يبدأ من ١٥٩٩ درهم إماراتي  شهرياً و تشالنجر ٢٠١٩ بسعر يبدأ من ١٧٩٩ درهم إماراتي شهريا بينما يمكن الحصول على دودج دورانجو ٢٠١٩ بمحرك في ٦ سعة ٣،٦ ليتر بسعر ١٨٨٩ درهم إماراتي شهرياً وبمحرك في ٨ بسعة ٥،٧ ليتر بسعر يبدأ من ٢٦٩٩ درهم إماراتي شهرياً. ويمكن الحصول على هذه العروض الجريئة بسعر فائدة قدره "صفر بالمئة" مع عقود الصيانة المجانية على طرازات مختارة والضمان لمدة ٥ سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق. كما يحصل العملاء الذين يشترون سيارات دودج تشارجر أو تشالنجر على فرصة المشاركة في تجربة دورات "دودج ماستر كلاس" التي تقدم لهم دورات مجانية على أيدي سائقين محترفين حول كيفية القيادة في المسارات المتعرجة وقيادة الدريفت في الإمارات موتوربليكس في ام القيوين. 
جيب  
طيلة شهر رمضان، يتوفر طراز كومباس الجديد بسعر يبدأ من ١٣٦٩ درهم إماراتي شهرياً، فيما تتوفر غراند شيروكي بسعر يبدأ من ١٨٨٩ درهم إماراتي شهريا ويبدأ سعر سيارة جيب رانغلر الجديدة بالكامل من ٢٠٩٩ درهم شهرياً. أما رانغلر أنليمتد، فيمكن الحصول عليها ابتداء من ٢٣١٩ درهم شهرياً، مع التمويل بفائدة "صفر بالمئة" وعقود الصيانة المجانية على طرازات مختارة والضمان لمدة ٥ سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.
رام 
تتوفر رام ١٥٠٠ بمحرك في ٨ بسعة ٥،٧ ليتر ريغيولار خلال شهر رمضان بسعر يبدأ من ١٨٨٩ درهم إماراتي شهرياً مع التمويل بفائدة "صفر بالمئة" وعقود الصيانة المجانية والضمان لمدة ٥ سنوات بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق. أما رام ١٥٠٠ بمحرك في ٨ سعة ٥،٧ ليتر كرو، فتتوفر ابتداءً من ٢٨٩٩ درهم إماراتي شهرياً. وتقدم المشروعات التجارية  للعملاء معها صيانة لمدة ٥ سنوات مع الضمان وخدمة المساعدة  على الطريق.
وتفتح معارض المشروعات التجارية ـ كرايسلر ودودج وجيب و رام، أبوابها خلال الشهر الفضيل من الساعة  ٩ صباحاً إلى ٢ بعد الظهر، ومن الساعة ٨:٣٠ مساء إلى ١١:٣٠ ليلاً. كما تفتح المعارض في دبي أبوابها أيام الجمعة من الساعة ٨:٣٠ مساء إلى ١١:٣٠ ليلاً.

تواصل مع حسان بشور