الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

المجدوعي وكيلاً لمجموعة بي اس ايه في المملكة

حسان بشور

١٢ آذار / مارس ٢٠٢٠

أعلنت مجموعة بي اس ايه التي تملك كل من بيجو، سيتروين، دي إس وأوبل، عن اختيار مجموعة المجدوعي ليكون وكيلاً جديداً لسيارات بيجو في المملكة العربية السعودية. وقد جاء هذا خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه بعد تدشين صالة عرض بيجو الواقعة في شارع الملك فهد في حي البستان بمدينة الخبر، حيث تحتل مساحة ٢٢٠٠ متر مربع وتتسع لـ ٩ سيارات. وستستقبل الصالة عملاءها كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة ٨ صباحاً لغاية الساعة ٨ مساءً. وتخطّط المجدوعي لتعزيز حضور بيجو في المملكة عبر افتتاح صالتي عرض إضافيتين في الرياض وجدة بحلول شهر حزيران / يونيو ٢٠٢٠. أما المخطّطات متوسطة الأمد للعلامة التجارية، فتتضمن افتتاح صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في ٨ مدن سعودية بحلول العام ٢٠٢٤.
ومن ناحية أخرى، تم طرح بيجو ٥٠٨ في السعودية بالتزامن مع الإعلان عن تدشين صالة العرض الجديدة. وتتوفر هذه السيدان بمحرك "بيور تك" من ٤ أسطوانات سعة ١،٦ ليتر مع توربو وعلبة تروس أوتوماتيكية من ٦ نسب مع وضعيتي قيادة يدوية ورياضية. ويولّد المحرّك قوة ١٦٥ حصاناً عند ٦٠٠٠ دورة بالدقيقة و٢٤٠ نيوتن متر من العزم إبتداءً من ١٤٠٠ دورة بالدقيقة فقط.
يذكر أنه تم تأسيس مجموعة المجدوعي عام ١٩٦٥ بواسطة الشيخ علي إبراهيم المجدوعي. ويعمل في قسم السيارات وحده نحو ٥٠٠٠ موظّف. ومن شأن انخراط المجموعة في مجالات أخرى مرتبطة بقطاع السيارات وداعمة له مثل التمويل، التأجير والخدمات اللوجستية، أن يعزز أكثر قدرة المجموعة على الارتقاء بمكانة علامة بيجو التجارية في أسواق المملكة العربية السعودية.

تواصل مع حسان بشور