الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

اللبناني هنري قاعي على عرش البطولة للعام الثاني

حسان بشور

٢٢ كانون الأول / ديسمبر ٢٠١٩

كان العام ٢٠١٩ مميزاً للسائق البطل اللبناني هنري قاعي الذي شارك ببطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم ٢٠١٩ وتمكن من إحراز لقب البطولة الشرق أوسطية لفئة الدفع الثنائي (ام إي آر سي ٣) على متن سكودا فابيا آر ٢. وكان قاعي قد ضمن احراز اللقب على ارضهوبين جمهورهخلال رالي لبنان الدولي الـ ٤٢ الذي شكل الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات. وكان قد سبق لـ قاعي أن احرز اللقب عينه العام الماضي مع ملاحه الأردني موسى جيهريان الذي أحرز بنهاية موسم ٢٠١٩، لقبه الشرق أوسطي الثالث في المقعد الساخن. وهنا لا بد من الإشارة الى أن جيهيريان تعرض لحادث كبير خلال مشاركته مع السعودي فارس الشمري في رالي الشرقية السعودي، تم على أثره نقله الى المستشفى حيث أخضع لجراحة في ظهره. وقد عاد جيهيريان سالماً معافى الى العاصمة الأردنية حيث يقيم. وفي هذا السياق، تهنئ أسرة سبور أوتو موسى بالسلامة وتدعو له بالشفاء العاجل والعودة السريعة الى عالم رياضية السيارات حيث ينتمي.
يذكر أخيراً أن قاعي يخطط للمشاركة في العام القادم (٢٠٢٠) في جميع جولات بطولة الشرق الاوسط على متن سكودا فابيا آر ٢ وفي بطولة لبنان على متن رينو كليو ار ٣.

تواصل مع حسان بشور