الآن
12:19  : فولكس واجن تعلن عن الاستمراغر بتعليق التصنيع لخمسة أيام إضافية تنتهي في ١٩ نيسان / أبريل الجاري          12:17  : تأجيل مسابقة "لندن كونكورس" الى ١٩ و٢٠ آب / أغسطس القادم          12:17  : نيسان تستمر بإغلاق مصانعها في أميركا الشمالية لغاية أواخر شهر نيسان / أبريل الجاري          12:18  : أودي تتبرع بخمسة ملايين يورو للمساعدة في مواجهة وباء كورونا المستجد          12:18  : يستعد أستون مارتن للفورمولا واحد للمشاركة في موسم ٢٠٢١          12:18  : مرسيدس تجهز طابعات ثلاثية الأبعاد لاستعمالها في تصنيع معدات طبية ، في وقت يعمل فريق مرسيدس للفورمولا واحد عبالتعاون مع ٦ فرق فورمولا واحدأخرى على تصنيع أجهزة تنفس إصطناعية          10:56  : سيات تبدأ بصناعة أجهزة تنفس إصطناعي للطوارئ في مصانع مارتوريل         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

الفا روميو جولييتا ٢٠٢٠

حسان بشور

١٧ تشرين الأول / أكتوبر ٢٠١٩

تستمر ألفا روميو جولييتا ٢٠٢٠ بتعزيز مكانتها كسيارة رياضية أنيقة ومدمجة واستقطاب المزيد من العملاء بفضل تصميمها الإيطالي الفريد وقدراتها التقنية العالية التي تضمن أقصى مستويات الرضا عن القيادة. وتجسد جولييتا روح التفرد وهي السمة التي لازمت سيارات ألفا روميو على مدى أكثر من قرن من الزمان، كما لا تزال السيارة وفية لمزايا الرشاقة وسلاسة التوجيه وأنظمة التعليق المتطورة وتوزيع الوزن بشكل متساوٍ وهو ما عزز من نجاحها بشكل كبير. كذلك طورت جولييتا نفسها من خلال تفاصيل داخلية رياضية وتجربة قيادة محسنة وتشطبيات داخلية جديدة وميزة الاختيار من بين محركي توربو متطورين، حيث تعتمد نسخة "سوبر" على محرك بقوة ١٧٠ حصان بسعة ١،٤ ليتر، فيما تندفع نسخة "فيلوتشي" بمحرك بسعة ١،٧٥ ليتر يولد ٢٤٠ حصان. 
وتتميز ألفا روميو جولييتا سوبر ٢٠٢٠ بمصدات أمامية وخلفية مع حواف فضية مصقولة تتكامل تماماً مع عجلات من الألومنيوم قياس ١٦ إنش ومقابض أبواب وأطراف فضية مصقولة للمصابيح الأمامية، بالإضافة الى مرايا خارجية بلون الهيكل. أما لون الهيكل الجديد "الأخضر فيسكونتي"، فيتوفر حصرياً مع نسخة "سوبر" الجديدة التي زودت مقصورتها بمقاعد أمامية قياسية باللونين الأسود والرمادي مع خياطة "كتنيليوني غري" وشعار ألفا روميو على مساند الرأس، مع إضافة لون "شوكولا" الجديد الى مجموعة المقاعد الجلدية المتاحة أيضاً باللونين الأسود والأحمر. كما أُضيف إطار "ميرون" مزخرف الى لوحة العدادات ليكون أحد الميزات القياسية في طراز "سوبر" والتي تشمل أيضاً ميزة الضبط التلقائي لدرجة الحرارة في منطقتين وميزة مثبت السرعة وأجهزة استشعار خلفية لركن السيارة، بالإضافة إلى مصابيح الضباب ومساند ذراع أمامية.    
وستكون جوليتا فيلوتشي ٢٠٢٠ المزودة بنفس المحرك عالي الأداء الموجود في طراز ٤ سي، فتنفرد بحزمة "فيلوتشي جيالو" بأطراف صفراء تطاول مكابس المكابح وغرز خياطة متباينة تمت إضافتها الى حزمة تصميمات "فيلوتشي روسو" الحمراء الحالية. ومن الإضافات الجديدة لنسخة فيلوتشي، شبك "ميرون" أمامي داكن ومصد خلفي رياضي، بالإضافة الى حواف مصابيح الضباب ومقابض ومرايا الأبواب بلون "ميرون" داكن، فضلاً عن حواف مصابيح أمامية بلون كربوني، حيث تعزز جميع هذه الإضافات من المظهر الجامح لـ فيلوتشي التي تتميز مقصورتها بمقاعد أمامية رياضية مبطنة بجلد الكانتارا بدرزات خياطة متباينة باللونين الأحمر والأصفر، كتلك الموجودة على المقود المسطح من الأسفل ومقبض علبة التروس والمكبح اليدوي. كما تتوفر أيضاً مجموعة من المقاعد الرياضية الجلدية باللون الأسود أو الأحمر.

تواصل مع حسان بشور