الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

العربية للسيارات تكشف عن عروضها الرمضانية الحصرية

حسان بشور

٢ أيار / مايو ٢٠٢٠

أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لـ نيسان وإنفنيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاقها لعروض رمضان الهادفة الى إسعاد عملائها وضمان راحتهم. فطوال شهر رمضان، سيستمتع عملاء نيسان بالتأمين المجاني لعام واحد والصيانة المجانية لثلاث سنوات، إضافة إلى التسجيل المجاني والاسترداد النقدي المضمون والدعم في الدفعة المقدمة والضمان لخمس سنوات. ويسري هذا العرض على جميع طرازات ٢٠٢٠، بما في ذلك باترول الجديدة. وكشفت الشركة أيضاً عن عرض فريد لمنح عملاء إنفينيتي فرصة قيادة السيارات التي يفضلونها، حيث يمكنهم الاستفادة من المزايا التي تشمل الاعفاء من الدفعة الأولى والحصول على التأمين المجاني لعام واحد والصيانة المجانية لثلاثة أعوام أو ٦٠ ألف كلم والتسجيل المجاني والضمان لخمس سنوات غير محدودة الكيلومترات. وعلاوة على ذلك، كشفت رينو عن عروض يمكن معها لجميع للعملاء الذين يتطلعون إلى امتلاك سيارات رينو جديدة، الاستفادة من أحد الخيارات الثلاثة في رمضان وهي: الدفع المؤجل حتى كانون الثاني / يناير ٢٠٢١ أو التأمين والصيانة المجانية لسنة واحدة، إضافة إلى الضمان لخمس سنوات أو الإعفاء التام من الفائدة لأربع سنوات (تطبق الشروط والأحكام). 
ويقدم قسم خدمات ما بعد البيع مجموعة من العروض، بما في ذلك الاستلام والتوصيل المجاني للصيانة والتعقيم المجاني بالأوزون للسيارات خلال الشهر الكريم والخدمة السريعة لمدة ٦٠ دقيقة وخطط الدفع السهلة بدون فائدة على مجموعة مختارة من بطاقات الائتمان. ويحصل العملاء أيضًا على الفحوص المجانية للمركبات بغض النظر عن موديلاتها أو سنوات صنعها و..

تواصل مع حسان بشور