الآن
12:19  : فولكس واجن تعلن عن الاستمراغر بتعليق التصنيع لخمسة أيام إضافية تنتهي في ١٩ نيسان / أبريل الجاري          12:17  : تأجيل مسابقة "لندن كونكورس" الى ١٩ و٢٠ آب / أغسطس القادم          12:17  : نيسان تستمر بإغلاق مصانعها في أميركا الشمالية لغاية أواخر شهر نيسان / أبريل الجاري          12:18  : أودي تتبرع بخمسة ملايين يورو للمساعدة في مواجهة وباء كورونا المستجد          12:18  : يستعد أستون مارتن للفورمولا واحد للمشاركة في موسم ٢٠٢١          12:18  : مرسيدس تجهز طابعات ثلاثية الأبعاد لاستعمالها في تصنيع معدات طبية ، في وقت يعمل فريق مرسيدس للفورمولا واحد عبالتعاون مع ٦ فرق فورمولا واحدأخرى على تصنيع أجهزة تنفس إصطناعية          10:56  : سيات تبدأ بصناعة أجهزة تنفس إصطناعي للطوارئ في مصانع مارتوريل         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

الظهور الأول لـ كاديلاك سي تي ٥ في معرض دبي

حسان بشور

٢١ تشرين الأول / أكتوبر ٢٠١٩

أفادت أنباء كاديلاك أنها ستعرض سيارتها سي تي٥ للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩. وستشمل مجموعة طرازات سي تي٥ فئات لكجري وبريميوم لكجري وسبورت مع حزمة بلاتينوم المتوفرة لنسختي بريميوم لكجري وسبورت، مما يسمح للعملاء بتخصيص السيارة بما يناسب تفضيلاتهم وضمن فئات وتصاميم فريدة. وتستوحي سي تي ٥ تصميمها من طراز إسكالا الاختباري وتجمع بين التكنولوجيا وتقنيات الاتصال المتقدمة لتساهم في توفير تجربة سلسة داخل السيارة تمنح شعوراً قوياً بالسيطرة. ويبرز هذا الأمر في كل شيء بدءاً من أدوات التحكم في السيارة التي تتوافق مع أسلوب قيادة السائق إلى أحدث تجربة مستخدم وصولاً الى خاصية اقتران الهاتف عبر تقنية اتصال المدى القريب (ان اف سي) ونظام التحكم الدوار الجديد.
ولمن يود مشاهدة سي تي ٥، الرجاء التوجه الى منصة كاديلاك في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩ الذي سيقام خلال الفترة من ١٢ نوفمبر ولغاية ١٦ تشرين الثاني /نوفمبر القادم.

تواصل مع حسان بشور