الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

الظاهري على منصة الفوز من جديد

حسان بشور

٢٦ شباط / فبراير ٢٠٢٠

حقق الإماراتي اليافع راشد الظاهري المركز الثاني في سباق أقيم مؤخراً على حلبة جنوب غاردا للكارتينغ في لوناتو بإيطاليا. ويشكل هذا السباق أحد مراحل سلسلة "دبليو اس كاي سوبر ماستر"، حيث تمثل هذه المنافسات أهمية خاصة للظاهري الذي يدافع عن لقبه العالمي الذي فاز به في الموسم الماضي. وشارك راشد في فئة "الميني" مع فريقه "بارولين راسينغ" ضمن مجموعة من ٣٦٢ سائقاً يمثلون ٤٧ دولة مختلفة في فئات السباق الأربعة. وخلال السباق الذي أقيم بين ٢٠ و٢٣ شباط / فبراير الجاري، وتحديداً في المنافسات التمهيدية، حصل راشد على المركز الخامس، ثم نجح في الحصول على المركز الأول لثلاث مرات من أصل خمسة في التصفيات التأهيلية وحل ثالثاً خلال السباق ما قبل النهائي، بعد منافسة شرسة ليبقى متقدماً خلال السباق ولكنه لم يتمكن عند عبور خط النهاية سوى من المركز الثالث.
ومع إنطلاق السباق النهائي، إنطلق راشد من المركز الخامس وتجاوز منافسيه متقدماً الى المركز الأول مع نهاية اللفة الأولى حيث صمد طيلة اللفات الأربع التالية وليتم تجاوزه في اللفة الخامسة. ومع زيادته لوتيرته في القيادة، تمكن الظاهري من التجاوز وقلب المعادلة منهياً السباق في المركز الثاني.

تواصل مع حسان بشور