الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

استمرار عروض رمضان لدى المركز الميكانيكي للخليج العربي

حسان بشور

١٦ حزيران / يونيو ٢٠٢٠

قام المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتمديد العروض التي كان قد أطلقها خلال شهر رمضان لتستمر حتى نهاية هذا الشهر. وتماشياً مع مبادرات الحكومة الأخيرة، فقد مدد المركز أيضاً برنامج المكافآت "لتبقوا سالمين" في إطار حملة #الجميع_مسؤول حتى ٣٠ حزيران / يونيو الجاري. وتتيح هذه الحملات المميزة للراغبين بالشراء فرصة للاستفادة من خصومات مذهلة على سيارات طرازي بي ام دبليو وميني. ومن خلال حملة #الجميع_مسؤول التي أطلقها المركز الميكانيكي للخليج العربي، فإنه يحفز المتعاملين على التحلي بالمسؤولية والالتزام بإرشادات السلامة وتطبيق التباعد الاجتماعي من خلال المكافآت عن طريق الموقع "www.findyourbmw.ae". وبعد إنشاء ملف شخصي على منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي الرقمية، يمكن للمستخدمين التعهد بالامتثال للتدابير الصحية الاحترازية وكسب ١٠٠ نقطة يومياً والتي تعادل ١٠٠ درهم إماراتي. ويبدأ المستخدمون بكسب النقاط بمجرد إنشاء ملفهم الشخصي، وستتم أيضًا إضافة ١٠٠٠ نقطة إلى إجمالي النقاط المكتسبة عند القيام بحجز وشراء السيارة عبر الإنترنت. وسيواصل المتعاملون المسجلون على المنصة الرقمية ضمن حملة "ابقوا في منازلكم، لتبقوا سالمين" كسب النقاط حتى نهاية الشهر الحالي. ويمكن للمستخدمين استبدال النقاط في كل عملية شراء مستقبلية لإحدى السيارات من المركز الميكانيكي للخليج العربي، حيث ستنطبق على سيارات بي ام دبليو الجديدة أو المستعملة من أي صالة عرض تابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي حتى ٣٠ أيلول / سبتمبر ٢٠٢٠. وستظل النقاط المجموعة فعالة ضمن أي عرض ترويجي آخر يتم إطلاقه وقت الشراء.
وتستمر العروض المخصصة لشهر رمضان على سيارات بي ام دبليو، وميني وبي ام دبليو بريميوم سيليكشن ودراجات بي ام دبليو حتى نهاية الشهر، الأمر الذي يتيح للمتعاملين الكثير من المزايا التي يمكنهم الاستفادة منها. وتشمل هذه المزايا تأجيل دفعة القسط الأول لغاية ٨ أشهر والحماية ضد الفصل عن العمل لمدة ٢٤ شهراً والتأمين والتسجيل مجانًا والمساهمة بالدفعة الأولى وترقيات الخدمة والضمان إلى جانب العديد من خطط التأجير والتمويل وغيرها.

تواصل مع حسان بشور