الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

اختيار خدمة "بيفوتال" مع جاكوار لاند روڤر

حسان بشور

٣ تموز / يوليو ٢٠٢٠

مع إقدام العديد من العملاء على إعتماد الدفعات الشهرية المرنة كبديل للدفعات الخاصة بالشراء، بدأت "جاكوار لاند روڤر" بتغيير طريقة استخدام السيارات من خلال خدمتها الجديدة الخاصة باشتراكات السيارات الفاخرة. فمع خدمة "بيفوتال" (Pivotal)، يستطيع العملاء اختبار التكنولوجيا الأحدث، بما فيها مجموعة سيارات جاكوار أو لتجربة سيارات لاند روڤر وليتنقلوا بين السيارات المختلفة بالشكل المناسب لهم. وتتضمن هذه الخدمة سيارات لاند روڤر ديسكڤري ورينج روڤر سبورت، إلى جانب سيارات أخرى ستُضاف في مرحلة لاحقة، بما فيها الطرازات الجديدة الهجينة القابلة للشحن (PHEV) من سيارتي لاند روڤر ديسكڤري سبورت ورينج روڤر إيڤوك. كما يستطيع العملاء اختيار جاكوار آي ـ بايس الكهربائية ليختبروا القيادة عديمة الانبعاثات، أو جاكوار اف ـ بايس. وستسمح هذه الخدمة للمشتركين بتغيير خياراتهم كل ستة أشهر، لتلائم أساليب حياتهم المتغيرة، سواءً كان ذلك بسبب عملٍ جديد أو زيادة أفراد العائلة أو الحاجة للمزيد من المرونة. وستسعى "بيفوتال" مبدئياً للنمو والتعاون مع وكلاء جاكوار ولاند روڤر الرسميين لتأمين المركبات اللازمة.
وتوفر الخدمة الجديدة بديلاً لأساليب الملكية والاستئجار التقليدية للسيارات. حيث تغطي دفعة شهرية واحدة تكلفة استئجار السيارة وتأمينها وضرائبها وخدماتها وصيانتها، ما يترك للمستأجر تكاليف الوقود فقط. وتتوفر عدة مستويات من العضوية، كما يمكن للأعضاء إيقاف اشتراكهم مؤقتاً من شهر إلى آخر. وفي الوقت الحالي يفضّل ١٨ بالمئة من السائقين الاشتراكات الخالية من الالتزامات على الملكية المدفوعة سلفاً، ومن المتوقع أن تشكل السيارات المستخدمة لهذا الغرض حوالي ١٠ بالمئة من إجمالي مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة وأوروبا بحلول عام ٢٠٢٥، أي حوالي ١٦ مليون مركبة. وأثبتت التجارب الأولية أن هذه الطريقة فعالة في تشجيع العملاء الجدد على تجربة سيارات العلامتين التجاريتين، إذ إن ٨٠ بالمئة من الأعضاء الجدد لم يسبق لهم امتلاك سيارة جاكوار أو لاند روڤر. ويذكر أن خدمة "بيفوتال" مدعومة من قبل "إن موشن" وهو الصندوق الاستثماري وذراع خدمات النقل في "جاكوار لاند روڤر"، وتسعى لتأمين خدمة اشتراك شاملة للسيارات الفاخرة تتميز بأكبر قدر ممكن المرونة، وتسعى للوصول إلى ٢٠ بالمئة من المهنيين الشباب الذي لا يمتلكون سيارة خاصة بهم عادةً. وستؤمن "بيفوتال" لـ جاكوار لاند روڤر مكانة هامة في سوق "النقل عبر الخدمات" وهو القطاع الذي يُتوقع أن تتجاوز قيمته ٥٢ مليار دولار أمريكي بحلول عام ٢٠٢٧، إلى جانب الهدف النهائي بتحقيق صفر ازدحام وصفر حوادث كجزء من رؤية "الوجهة صفر".

تواصل مع حسان بشور