الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

إطلاق كيا سورينتو عبر.. فيسبوك

حسان بشور

١٧ آذار / مارس ٢٠٢٠

بعد إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠٢٠ وفي ظل الحجر المنزلي في مختلف أرجاء العالم بسبب وباء كورونا فايروس ومع اكتساب الوسائل الرقمية مزيداً من الأهمية، ستقوم كيا بالكشف عن سيارتها سورينتو الجديدة في ١٩ آذار/ مارس من خلال بث مباشر على فيسبوك وسيبدأ الإطلاق عبر الإنترنت الساعة ١١:٣٠ صباحاً بتوقيت غرينتش. وسيعرض البث المباشر على صفحة "كيا موتورز" العالمية على فيسبوك (kiamotorsworldwide@). وتضيف كيا أن ممثلين عنها سيجيبون على الأسئلة المباشرة التي يطرحها المشاهدون بعد عرض تعريفي قصير. كما سيحصل مستخدمو فيسبوك الذين يطرحون أسئلتهم على فرصة الفوز بواحد من ٦٠ اشتراكاً لمدة ٦ أشهر في مجلة "تايم" بنسختيها الورقية والرقمية. وسيتم اختيار الرابحين بناءً على جودة أسئلتهم.
من الخارج، تتميز سورينتو بجيلها الرابع الجديد بخطوطها الحادة وتفاصيلها المتقدمة تكنولوجياً ونسبها المستطيلة التي تجعل حضورها أكثر ثقة وثباتاً. وفي الداخل، تحتوي مقصورتها على مواد ذات جودة عالية وتكنولوجيا معلوماتية متقدمة وتصميم جديد مبهر يراعي المساحات الداخلية التي تضم ٣ صفوف من المقاعد. كما تتوفر مجموعة نقل الحركة الكهربائية الجديدة "سمارت ستريم" من كيا وهذه أول مرة تضاف فيها المحركات الهجينة الى سورينتو. ولمن يريد متابعة البث المباشر لعملية الإطلاق، يرجى زيارة:
https://www.facebook.com/Kiamotorsworldwide/videos/2589406991318473/

تواصل مع حسان بشور