الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

إطلاق إفتراضي لسيارتين جديدتين من بورشه

حسان بشور

١٦ أيار / مايو ٢٠٢٠

في الثامن عشر من أيار / مايو الجاري، ستعتمد بورشه طريقة جديدة لتقديم منتجاتها، حيث ستكشف عن سيارتين جديدتين من طراز ٩١١ عبر الإنترنت للمرة الأولى في تاريخها. وسيتمكن الجمهور في جميع أنحاء العالم من متابعة هذا الحدث عبر قناة الشركة التلفزيونية التي تبث عبر الإنترنت. وستعرض ٣ حلقات متتالية على الموقع الإلكتروني www.911-magazin.porsche.de تقدم الشركة من خلالها للمشاهدين لمحة شاملة عن مزايا تصميم السيارتين والابتكارات التقنية فيهما بالإضافة الى معلومات عن تاريخ بورشه التي ستقدم السيارتين الجديدتين للصحافيين والمتابعين عبر الإنترنت لأول مرة في تاريخها في ظل الحظر المفروض على الفعاليات في العديد من دول العالم بسبب الظروف الحالية. وفيما يلي لمحة عن الحلقات التي ستعرض على قناة 9:11Magazine:
ـ ١٨ أيار / مايو: تبدأ الحلقات بالإطلاق العالمي للنسخة الأولى من ٩١١ ويمكن مشاهدة الفيديو الترويجي الخاص بهذه الحلقة الآن عبر الموقع الإلكتروني www.911-magazin.porsche.de.
ـ ٢٦ أيار / مايو: تقدم الحلقة الثانية لمحة عن تاريخ بورشه والعوامل التي ألهمت تصميم النسخة الثانية الجديدة التي ستكون عبارة عن طراز حصري ومحدود.
ـ ٢ حزيران / يونيو: تعرض بورشه في الحلقة الثالثة تفاصيل السيارة ذات الطراز الخاص.

تواصل مع حسان بشور