الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

إطلاق إفتراضي لسيارتين جديدتين من بورشه

حسان بشور

١٦ أيار / مايو ٢٠٢٠

في الثامن عشر من أيار / مايو الجاري، ستعتمد بورشه طريقة جديدة لتقديم منتجاتها، حيث ستكشف عن سيارتين جديدتين من طراز ٩١١ عبر الإنترنت للمرة الأولى في تاريخها. وسيتمكن الجمهور في جميع أنحاء العالم من متابعة هذا الحدث عبر قناة الشركة التلفزيونية التي تبث عبر الإنترنت. وستعرض ٣ حلقات متتالية على الموقع الإلكتروني www.911-magazin.porsche.de تقدم الشركة من خلالها للمشاهدين لمحة شاملة عن مزايا تصميم السيارتين والابتكارات التقنية فيهما بالإضافة الى معلومات عن تاريخ بورشه التي ستقدم السيارتين الجديدتين للصحافيين والمتابعين عبر الإنترنت لأول مرة في تاريخها في ظل الحظر المفروض على الفعاليات في العديد من دول العالم بسبب الظروف الحالية. وفيما يلي لمحة عن الحلقات التي ستعرض على قناة 9:11Magazine:
ـ ١٨ أيار / مايو: تبدأ الحلقات بالإطلاق العالمي للنسخة الأولى من ٩١١ ويمكن مشاهدة الفيديو الترويجي الخاص بهذه الحلقة الآن عبر الموقع الإلكتروني www.911-magazin.porsche.de.
ـ ٢٦ أيار / مايو: تقدم الحلقة الثانية لمحة عن تاريخ بورشه والعوامل التي ألهمت تصميم النسخة الثانية الجديدة التي ستكون عبارة عن طراز حصري ومحدود.
ـ ٢ حزيران / يونيو: تعرض بورشه في الحلقة الثالثة تفاصيل السيارة ذات الطراز الخاص.

تواصل مع حسان بشور