الآن
11:03  : مع عودة العمل الى مصنع المكسيك اليوم في ١٧ حزيران / يونيو ٢٠٢٠، يكون الإنتاج قد عاد الى كل مصانع فولكس واجن          11:03  : لا يزال موعد إقامة مسابقة الأناقة في قصر هامبتون كورت ببريطانيا محدداً في ٤ الى ٦ أيلول /سبتمبر القادم          11:03  : أعلنت ريماك عن إنشاء خط إنتاج جديد في مصنعها الكائن في كرواتيا سيتم تخصيصه لإنتاج "سي - تو" الكهربائية الخارقة          11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

أودي آر اس ٥ سبورتباك متوفرة في الشرق الأوسط

حسان بشور

١٢ آب / أغسطس ٢٠١٩

بدأ وكلاء أودي في الشرق الأوسط بتلقي طلبات شراء سيارةأودي آر اس ٥ سبورتباك التي تمتاز بتصميم خارجي يعكس ديناميكية عالية وذلك بفضل قاعدة العجلات الطويلة والأبعاد الانسيابية الدقيقة وغطاء المحرك الملتف ببروزه العالي. وتتزين مقدمة السيارة بشبكٍ أمامي عريض ومسطح أحادي الإطار مع شعار الحلقات الأربعة باللون الأسود غير اللماع وفتحات التهوية الكبيرة ويتخذ هيكله شكل قرص العسل على غرار جميع طرازات سيارة آر اس، فيما تتألق عناصر التصميم الرياضي لمؤخرة السيارة عبر جناح موزع الهواء المميز لطرازات آر اس ، ونظام عادم آر اس  مع أنابيب العادم البيضاوية، بالإضافة إلى مشتت الهواء الرقيق المثبت على سطح مؤخرة السيارة. وتتوفر آر اس ٥ سبورتباك بعجلات معدنية مصقولة قياس ١٩ إنش كتجهيز قياسي، فيما تتوافر عجلات بقياس ٢٠ إنش كتجهيز اختياري. ويستطيع العملاء تخصيص سياراتهم من طراز آر اس ٥ سبورتباك بمجموعات التصميم باللون الأسود اللامع والألمنيوم غير اللامع والكربون. وتتفرد سيارات أودي آر اس ٥ بلون الطلاء الأخضر سونوما ميتالك. 
وتزخر المقصورة الداخلية، المطلية باللون الأسود بالكامل، بالتجهيزات العملية الداخلية ومساحة تستوعب خمسة أشخاص حيث يبرز الطابع الرياضي للسيارة الكوبيه عالية الأداء ذات الخمسة أبواب في تفاصيل تطاول المقاعد الرياضية طراز آر اس  المكسوة بجلد نابا الناعم والذي يأتي مزيناً بأنماط تتخذ شكل قرص العسل كتجهيز اختياري، ومقود آر اس  الرياضي متعدد الوظائف المكسو بالجلد. وتتميز آر اس ٥ سبورتباك بمحرك من ٦ أسطوانات بشكل ٧ سعة ٢،٩ ليتر مع توربو مزدوج يرفع القوة الى ٤٥٠ حصان وعزم الدوران الى ٦٠٠ نيوتن متر تتوفر بين ١٩٠٠ و٥٠٠٠ دورة في الدقيقة. وتنطلق آر اس ٥ سبورتباك من السكون إلى ١٠٠ كلم/س في ٣،٩ ثانية وتصل الى سرعة قصوى يمكن أن تصل اختيارياً إلى ٢٨٠ كلم/س..

تواصل مع حسان بشور