الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

أستون مارتن في البحرين من جديد

حسان بشور

٢١ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٠

أعلنت أستون مارتن عن عودتها إلى البحرين مع شريكتها الجديدة "أداماس موتورز البحرين". وتتضمن الشراكة افتتاح صالة عرض جديدة في مجمع "مودا مول" في وقت لاحق من العام الجاري، حيث سيتم عرض مجموعة أستون مارتن الكاملة من الطرازات المصنّعة ضمن خطتها "القرن الثاني" وفي مقدمها طراز "دي بي اكس" الرياضية متعددة الاستعمال التي سيتم عرضها في مجمع "مودا مول" بين ٢٢ و٢٥ كانون الثاني / يناير الجاري.
وتقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في مجمع مودا مول، حيث سيتم دعمها بمنشأة صيانة حديثة مزودة بقدرات استضافة راقية للعملاء سيتم افتتاحها في الربع الأول من العام الجاري. وسيشهد العام الجاري مشاركة أستون مارتن في جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ١، مع الشريك ردبول للسباقات وذلك ضمن فعالية استثنائية على جدول الفعاليات الرياضية والاجتماعية. وسيتم عرض فيلم جيمس بوند الجديد "نو تايم تو داي" للمرة الأولى، ويضم أربع سيارات على الأقل من أستون مارتن وسيارات من طراز دي بي إكس وفانتدج رودستر وفالكيري.

تواصل مع حسان بشور