الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

أستون مارتن دي بي ١١ في ٨ شادو إديشن

حسان بشور

١٧ شباط / فبراير ٢٠٢٠

تحظى أستون مارتن دي بي ١١ بشهرة كبيرة في عالم السيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء بفضل إصداراتها المعززة بمحركات "ڤي ١٢" أو "ڤي ٨"، ويؤكد على ذلك سجلها الحافل بالجوائز المرموقة واستقطاب عدد متزايد من المالكين حول العالم. وتعتمد أستون مارتن على هذه الحظوة لتكشف عن نسخة جديدة تحمل اسم "شادو إديشن" ستتوفر بـ ٣٠٠ نسخة حول العالم وهي مزودة بمحركات "ڤي ٨" وبتصاميم هيكل "كوبيه" أو "فولانتيه". وتجمع مواصفات شادو إديشن بين خيارات محددة ومجموعة مختارة من مزايا المحرك الخاصة والتي يكشف عنها للمرة الأولى. ومن المزايا المتوفرة حصراً في نماذج شادو إديشن:
ـ شفرات غطاء المحرك بلون أسود لماع
ـ عجلات معدنية قياس٢٠ إنش بلون أسود لماع
ـ أجنحة وشارات نصّية من الكروم المصقول والداكن
ـ عتبات أبواب حصرية ومطلية بلون أسود
ـ مقود رياضي بلمسات مطابقة لجلد السيارة
أما بافة تجهيزات شادو إديشن الاختيارية، فتشمل مواصفات مطلية بلون أسود لماع مع الزجاج العلوي وإمكانية تغيير اللوحات القياسية بلون الهيكل إلى اللون الأسود اللماع، مما يعكس انسجاماً أكبر مع الطابع الجديد لـ شادو إديشن التي يمكن تخصيصها بخيارات لونية متعددة منها ٦ ألوان حصرية. ويمكن طلب دي بي ١١ شادو إديشن الآن من وكلاء أستون مارتن حول العالم، علماً أن سعر دي بي ١١ ڤي ٨ كوبيه شادو إديشن يبلغ ٢٤٣٧٩٥ دولار أمريكي، مقابل ٢٦٢٦٠٠ دولا أميركي لـ دي بي ١١ ڤي ٨ فولانتيه شادو إديشن.

تواصل مع حسان بشور