الآن
10:13  : مورغن تمدد كفالات سياراتها المتأثرة بانتشار وباء كوفيد ـ ١٩ لمدة ٣ أشهر          10:13  : تمديد كفالات سيارات فولكس واجن المنتجة في أوروبا والمخصصة للقارة الأوروبية لمدة ٣ أشهر إضافية          12:37  : برودرايف تعمل على إنتاج أجهزة تنفس إصطناعي بتكلفة متدنية للمساعدة في مواجهة وباء كورونا          12:38  : أعلن منظمو معرض سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية عن إلغاء معرضهم لهذه السنة والذي كان سيقام بنهاية تموز / يوليو          12:38  : دايملر ايه جي ورولز رويس تتعاونان في مجال تطوير مولدات كهرباء تعمل بخلايا الوقود وتتميز بإنبعاثات معدومةمن غاز ثاني أوكسيد الكربون         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

أستون مارتن دي بي اكس تتألق يتخصيصات فرع كيو

حسان بشور

٢٥ شباط / فبراير ٢٠٢٠

عمل فرع "كيو باي أستون مارتن" المتخصص بالخدمات الخاصة لعلامة أستون مارتن، على إضفاء طابع مخصص على طراز دي بي اكس تمهيداً لعرضها في دورة هذا العام من معرض جنيف الدولي للسيارات. ويتألق نموذج كيو الذي كشف النقاب عنه مؤخراً، بمجموعة من مزايا التصميم الاستثنائية والحصرية المخصصة من "كيو باي أستون مارتن - كوميشن" و"كيو باي أستون مارتن - كولكشن"، ويسلط الضوء على لمسات التصميم المبتكرة التي أبدعها قسم الخدمات الخاصة "كيو باي أستون مارتن". وقد نجح فريق التصميم الداخلي في تعزيز قدرة "دي بي اكس" على تقديم مستوى غير مسبوق لناحية التصميم والأناقة. وبفضل المظهر الرياضي الممشوق لـ "دي بي اكس" من الخلف، يتجه التركيز البصري نحو العجلات الخلفية من دون المساس بخواصها الرئيسية. وتوفر قاعدة العجلات الطويلة سعة تخزين داخلية ممتازة، وتتيح إمكانية استخدام خط سقف أقل ارتفاعاً وأكثر انسيابية، مما يعزز الأناقة العامة للسيارة. ويتيح "كيو باي أستون مارتن - كوميشن" للعملاء تكوين خيارات وفق تفضيلات شخصية للتصميم ويتكامل الطابع الجريء للسيارة من الخارج مع عجلات قياس ٢٢ إنش مطلية بلون أسود لماع. وفي الداخل، تتوضع علبة مجوهرات ماسية التصميم مصنوعة من الألومنيوم بلون "ساتان كروم" فاتح بين مساحات من الجلد بلون "أوبسيديان بلاك" الأسود. وتضفي ألياف الكربون لمسة نهائية تقنية على الكونسول الوسطي وفتحات التهوية الخاصة بالأبواب، وتمتد قطعة مفردة كبيرة من ألياف الكربون بزخرفات متعرجة في أرضية مساحة التخزين في السيارة. ولإضفاء لمسة فنية على المقصورة، تم تصنيع الجزء المركزي من قطعة صلبة مكونة من ٢٨٠ طبقة مفردة من ألياف الكربون التي تم إتقانها يدوياً. وبعد معالجة لمدة ١٢ ساعة، يلزم استخدام آلة تحكم رقمي بخمسة محاور لمدة ٩٠ ساعة للحصول على اللمسات النهائية المذهلة التي لدينا اليوم.
وتعتبر "كيو باي أستون مارتن - كولكشن" الخيار الأمثل للعملاء الراغبين بالحصول على خيارات حصرية في متناول أيديهم. فقد عمل فريق التصميم على تطوير طلاء "ساتان زينون جراي" الرمادي وخيارات الحزمة الخارجية السفلية من ألياف الكربون وعتبات الأبواب المطلية بلون أسود والتي أصبحت متوفرة للطلب الآن. وتجدر الإشارة أخيراً الى أن أستون مارتن ستشارك في معرض جنيف الدولي للسيارات الـ ٨٩ في الجناح رقم ٢٢٢٩ وستستعرض "دي بي اكس ـ كيو باي أستون مارتن" اعتباراً من يوم الأربعاء ٤ آذار / مارس ٢٠٢٠.

تواصل مع حسان بشور