الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
الأخبار السابقة الخبر التالي

"أفضل عرض يناسب عملك" من العربية للسيارات

حسان بشور

١٦ آذار / مارس ٢٠٢٠

أعلنت العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة للشركات بعنوان "أفضل عرض يناسب عملك" ستكون معززة بعدد من المزايا الإستثنائية. وتهدف هذه الحملة إلى مساعدة العملاء التجاريين من الشركات على توسيع أعماله، ومواصلة نموهم. وفي إطار هذه الحملة، يمكن للعملاء من الشركات إختيار مجموعة واسعة من العروض التي تشمل التأمين لمدة عام مع إمكانية الحصول على خدمات أعمال تصليح الهيكل في الوكالة لخمسة أعوام إذا كانت مقترنة بحزمة التأمين الخاصة، أو عقد خدمة لثلاث سنوات أو لمسافة ١٠٠ ألف كلم، أو ضمان لمدة ٥ سنوات أو ٣٠٠ ألف كلم، مع تمديد الفترة المشمولة بالضمان ومن دون الحاجة إلى دفعة مقدمة من البنوك المشاركة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الإستفادة من خاصية إستبدال السيارات وخدمة الصيانة السريعة خلال ٩٠ دقيقة ومركز الخدمة المتاح لهم على مدار ٣٤ ساعة في اليوم.
وتشمل العروض مجموعة من طرازات نيسان ومنها "ميكرا" و"صني" و"سنترا" و"ألتيما" و"كيكس" و"إكس تريل" و"باترول" و"نافارا" و"أورفان". وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للعربية للسيارات ـ نيسان.

تواصل مع حسان بشور