الآن
11:45  : ناصيف صديقي في منصب المدير الإداري لأسواق إنفينيتي العالمية بدلاً من ماركوس لايث          11:45  : سيم بولوكباسي يفوز بلقب سلسلة فورمولا رينو إي سبورت الإلكترونية          02:00  : أستون مارتن تجهز نفسها للعودة الى سباقات بطولة العالم للتحمل (دبليو إي سي)          02:00  : على الرغم من تأثيرات وباء كوفيد ـ ١٩ السلبية، مبيعات بي ام دبليو من السيارات الكهربائية تسجل إرتفاعاً ملحوظاً          02:01  : كارما المتخصصة بالسيارات الكهربائية تجهز نفسها للتوسع نحو أسواق ألمانيا وسويسرا والنمسا          12:50  : فرناندو ألونسو يعود الى عالم الفورمولا واحد لموسم ٢٠٢١ مع فريق رينو         
الآن
البطولة السابقة البطولة القادمة

فورمولا 3

Formula 3

بعد عام على إكتسابها صفة الكأس ("فيا" الكأس الدولية للـ "فورمولا 3")، حصلت من قبل الإتحاد الدولي للسيارات على تسمية "فيا" البطولة الأوروبية لسباقات الـ "فورمولا 3".

تضمنت هذ البطولة بداية 10 جولات، منها 7 جولات أوروبية للفورمولا 3 وجولتان لبطولة بريطانيا للفورمولا 3 وسباق مساند في جولة من الـ "دي تي أم" على حلبة براندز هاتش.

بدءًا من العام 2013، إنطلقت السلسلة بعملية تنظيم جولاتها الخاصة إنطلاقًا من صيغة السلسلة الأوروبية لسباقات الـ "فورمولا 3".

في العام 2019، ستندمج هذه السلسلة مع سلسلة سباقات الـ "جي بي 3" لتؤلفان بطولة واحدة بإسم "فيا" البطولة الدولية للفورمولا 3.